أعلنت جامعة أسيوط الأهلية فتح باب التقديم إلكترونيًا، للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، في بعض الأماكن الشاغرة بعدد من البرامج التعليمية.

وحددت جامعة أسيوط الأهلية، الأماكن الشاغرة كالتالي:

1- كلية الهندسة والعلوم التطبيقية.

2- كلية العلوم المالية والإدارية.

3- كلية الألسن واللغات التطبيقية.

طرق التقديم في جامعة أسيوط الأهلية 

وتابعت جامعة أسيوط الأهلية في بيان صحفي لها اليوم: فُتح باب التقدم ابتداءً من الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 وحتى الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024 الساعة 07:00 مساء، طبقا للحدود الدنيا المعلن عنها من المجلس الأعلى للجامعات الأهلية بجلسته 12/8/2024.

وتابعت الجامعة، أن التقديم يتم من خلال رابط التقديم الإلكتروني من هنـــا، ويمكن تسديد رسوم إدارية للجامعة قدرها 1500 جنيه مصري (غير مستردة) على حساب الجامعة بالبنك الأهلي رقم (5503161657427601013)، وذلك عن طريق الإيداع في البنك فقط.

كما يقوم الطالب برفع صورة إيصال الدفع على موقع التسجيل، وفي حالة عدم رفع صورة الإيصال يعتبر الطلب لاغيًا، ولا يمكن تقديم طلب جديد. يتم تقديم الإيصال الأصلي مع المستندات الأصلية في حالة القبول.

وأكدت جامعة أسيوط الأهلية أنه سيتم البدء في مراجعة بيانات وشهادات الطلاب بعد غلق باب التقديم، لذا تهيب الجامعة بالطلاب وأولياء الأمور التأكد من كتابة البيانات وأرقام الهاتف المحمول والمجموع بصورة صحيحة، ورفع صور الأوراق والشهادات المطلوبة.

بعد غلق باب التقديم، ستقوم الجامعة بإجراء تنسيق داخلي للمتقدمين المستوفين للشروط، وفقًا لضوابط المجلس الأعلى للجامعات الأهلية ومجلس جامعة أسيوط الأهلية، للطلاب الذين رفعوا كافة المستندات المطلوبة للتقديم، وفقًا للأعلى في المجموع.

كما ستقوم جامعة أسيوط الأهلية بإرسال إشعارات للطلاب المرشحين، ويقوم الطالب المرشح بطباعة بطاقة الترشح والتوجه إلى الجامعة بكافة الوثائق والشهادات الأصلية لسداد الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول. سيتم منح هؤلاء الطلاب فرصة ثلاثة أيام عمل (72 ساعة) بعد إعلان نتيجة القبول لاستكمال أوراقهم والتقدم بها للجامعة.

‎المستندات المطلوب رفعها 

- صورة شهادة الثانوية العامة.

- صورة إيصال السداد.

ونوهت الجامعة إلى أنه في حالة عدم حضور الطالب المرشح خلال هذه المدة سيتم استبداله بالطالب التالي له طبقًا لمجموع الدرجات في التنسيق.

كما أكدت الجامعة أنها لا تتعامل بأي حال من الأحوال مع مكاتب أو وسطاء أو أفراد يتدخلون بين الجامعة والطلاب، وتحذر من الأشخاص الذين يدعون أنهم مسؤولون عن القبول أو الوساطة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة أسيوط الأهلية جامعة أسيوط الأهلية 2024 جامعة أسیوط الأهلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة نجران توفر وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت جامعة نجران اليوم عن توفر وظائف عقود تعاون ” رجال – نساء” للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لحملة الماجستير والدكتوراه للتدريس في عدد من التخصصات الأكاديمية.

وأوضحت الجامعة أن التقديم يستمر التقديم حتى يوم الخميس 16 / 3 / 1446 هـ.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل المطلوب بنظام الانتظام من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها، وأن يكون مؤهل الماجستير أكاديمياً وأن لا يقل التقدير العام في البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير)،

وإن كان المؤهل صادراً من جامعة تمنح الدرجة دون تقدير، فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل على الأقل جيد جداً، وإرفاق معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية، وكذلك الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص أو تقديم (برنت) من نظام أبشر يثبت أن المتقدم أو المتقدمة غير موظف.

كما اشترطت الجامعة أن يمتلك المتقدم أو المتقدمة القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية للجامعة، وألاَّ يكون قد صدر بحق المتقدم أي حكم قضائي له علاقة بالشرف والأمانة والأخلاق أو قرار تأديبي، أو كف يد من جهة عمله.

وحددت الجامعة المستندات المطلوبة التي تتمثل في: صورة مصدّقة من المؤهل المطلوب، وصورة معتمدة من المعادلات في حال كان المؤهل من خارج المملكة، وكذلك الخبرات الأكاديمية إن وجدت، وصورة الهوية الوطنية سارية التاريخ.”

ويأتي ذلك إضافةً إلى صورة من موافقة جهة عمل الموظف أو تقديم مستند من نظام أبشر يثبت أن المتقدم أو المتقدمة غير موظف؛ على أن ترفع كامل المستندات المطلوبة عبر البريد الخاص بكل كلية: كلية العلوم والآداب [email protected] ، كلية طب الأسنان ‏[email protected] .

مقالات مشابهة

  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة المنصورة الأهلية 2024
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • مواعيد الكشف الطبي في جامعة السويس 2024.. تبدأ غدا
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • جامعة العلمين الأهلية.. أماكن خالية للطلاب في هذه التخصصات
  • مواعيد التقديم في كلية الألسن 2024 بالمحافظات والأوراق المطلوبة
  • 20 كلية متاحة.. فتح باب التقديم المباشر في الجامعات الأهلية
  • جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود في عدد من التخصصات
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة