الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي في ميسان، اليوم الثلاثاء، انطلاق حملة كبيرة لإنشاء وتأهيل الطرق والجسور، فيما أشار الى افتتاح الممر الثاني لمنفذ الشيب.

وقال رئيس فريق الجهد ومدير عام شركة حمورابي عبد الرزاق المالكي: إنه "بتكليف من رئيس الوزراء وبمشاركة المستشار والمعاون الفني لفريق الجهد الخدمي ضياء الدين ناظم الكعبي تمت مناقشة المشاريع الاتحادية للطرق والجسور في محافظة ميسان كالآتي:

 

1-الاستعدادات لتنفيذ (5) جسور هي (جسر السايلو، جسر حي القاهرة، جسر السعيدة، جسر قلعة صالح، جسر عبد الله بن علي) 2-تنفيذ طرق جديدة هي (طريق الميمونة -  سيد أحمد الرفاعي، طريق السلام - الإصلاح) 3-تأهيل عدد من الطريق هي (طريق البتيرة القديم "العمارة – بتيرة"، طريق السلام - الإصلاح القديم، طريق الشيب الممر الأول)".

 وأضاف أن المشاريع المذكورة ستنفذ ضمن الموازنة الاتحادية التابعة لوزارة التخطيط".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

تكريم 27 متفوقاً و25 موظفاً بنقابة العاملين بعدل الغربية

كرمت مساء أمس نقابة العاملين بعدل الغربية، عدداً من أبناء العاملين المتفوقين دراسياً والموظفين المتميزين وقالت أماني أبو العينين رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية، إن هذا الاحتفال أقل ما نستطيع تقديمه لأبنائنا المتفوقين بعد ما بذلوه من جهد طوال العام حتى وصلوا إلى التفوق وحققوا أحلام آبائهم وهو تقدير رمزي ولكنه واجب لدفع هؤلاء الطلاب وتشجيعهم، مشيرة إلى أنه قد تم تكريم ٢٧ متفوقاً و٢٥ موظفاً متميزاً في تقليد سنوى اعتادت النقابة عليه.

وأضاف محمد خليل نقيب المحامين بغرب طنطا، أن الاحتفال بالمتفوقين شئ هام للغاية لهم ولأسرهم مشيراً الي الجهد الكبير الذي تبذله النقابة في خدمة منتسبيها وهو دور قد تغفل عنه العديد من النقابات.

وأضاف الدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة، أن نجاح أي نقابة يتمثل في التواصل والتعايش مع منتسبيها وهو أمر يتطلب جهداً كبيراً وعملاً مستمراً لأنه من الصعب أن ترضي الجميع أو أن يجمع أحد على ما تقدمه إلا أن نقابة العاملين بعدل الغربية أثبتت أنه من الممكن احتواء الجميع وبث الفرحة في النفوس سواء للموظفين أو أسرهم.

وأشار المهندس أنور عبد الحميد نقيب الفلاحين بالغربية، إلى أنه لولا ما نعيشه من استقرار لم يكن من الممكن أن نعيش مثل هذه الأجواء الاحتفالية، مقدماً الشكر على الجهد المبذول داعياً الجميع للوقوف خلف القيادة السياسية في تلك المرحلة الفاصلة.

وأكد المفكر والأديب الدكتور مجدي الحفناوى نقيب الأطباء السابق، أن ما يحدث من جهد عمل يستحق الإشادة لأنهم يعملون بدون إمكانات ويبذلون جهوداً فائقة لإسعاد الجميع بجهود ذاتية ويكفي أن ترى الفرحة على وجوه المكرمين سواء من الطلاب أو الموظفين لتدرك قيمة الجهد الذي يبذل.

مقالات مشابهة

  • سقوط سقف معمل طابوق على عمال في ميسان
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات
  • “هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 %
  • ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 %
  • اتحاد مقاولي البصرة: مناطق شمال المحافظة مقبلة على مشاريع كبيرة لتغيير واقعها الخدمي
  • تكريم 27 متفوقاً و25 موظفاً بنقابة العاملين بعدل الغربية
  • رئيس هيئة الطرق يتفقّد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة المدينة المنورة
  • إعلام: فريق هاريس ضلل الجمهور مرارا وتكرارا بشأن تصريحات ترامب