الوطن:
2024-09-17@09:27:54 GMT

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنَّ الكنترولات انتهت من تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في شكلها النهائي، بعد الانتهاء والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها بدقة وعناية حتي يحصل كل طالب علي حقه.

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وأضاف المصدر لـ«الوطن» أنَّ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 جاهزة للاعتماد من وزير التعليم محمد عبداللطيف بعد قليل، استعدادًا لإعلانها رسميًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم بالاسم ورقم الجلوس.

وتابع المصدر أنَّ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني يحصل الطلاب على درجة النجاح فقط، عدا بعض الطلاب سيحصلون علي الدرجة الفعلية وذلك بسبب تقديمهم مستندات تثبت وجود عذر قهري أو مرضي لهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة عبر الوطن

وحصلت «الوطن» على حق نشر نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2024 الدور الثاني، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين أدوا الدور الثاني، الحصول على نتيجة من موقع الوطن، بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني  وكتابة رقم الجلوس، لتظهر النتيجة كاملة بالدرجات ودرجات المواد أيضا التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس

الردور الثاني وتقوم الوطن بنشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الدور الثاني 2024، بعد اعتمادها من وزير التعليم مباشرة لتكون متاحة للطلاب فورا اعتمادها ويستطيع الطلاب الحصول علي كافة درجاته من خلال موقعنا من خلال الخطوات التالية:- 

- الدخول على موقع الوطن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

- إدخال البيانات الأساسية للطالب «الاسم، الشعبة، المحافظة، البريد الإلكتروني» .

- الضغط علي التسجيل.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم بجميع درجاتك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 التعليم نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الوطن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 نتیجة الثانویة العامة الدور الثانی 2024

إقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي

انطلق تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الأسبوع الماضي، وجرى إغلاق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول يوم الخميس، فيما يستمر تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني حتى يوم الاثنين المقبل، وفقا لما أعلنه الأزهر الشريف.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2024  

وأوضح مصدر مسؤول بجامعة الأزهر، أنه بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 يجري إعلان النتيجة في مؤتمر صحفي بحضور رئيس الجامعة.

وأضاف أنه من المتوقع أن يكون خلال الأسبوع الجاري، لافتا إلى أن مؤشرات التنسيق المبدئية تشير لانخفاض درجة القبول بالكليات عن العام الماضي، لا سيما في كليات القطاع الطبي الذي شهدت إقبالًا ملحوظًا من الطلاب خلال تسجيل الرغبات.

تقليل الاغتراب في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

وأكد المصدر، أنه فور إعلان نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 سيتم فتح الباب أمام الطلاب للتقدم بطلبات تقليل الاغتراب إلكترونيًا أو التحويل للكليات والمعاهد المناسبة وفقا للشروط واللوائح المعلنة مسبقًا، لافتا إلى أن غرفة عمليات التنسيق تتابع عملية تسجيل الطلاب لرغباتهم لحل أي مشكلات أو توضيح طريقة التسجيل.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات.. سجل الآن
  • فرصة ذهبية.. كليات ومعاهد في تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • مشكلة في التقديم بتنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • خلال أيام.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني علمي وأدبي
  • جامعة كفر الشيخ تستقبل الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة لتسجيل رغباتهم