استجابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لأحد الشباب من ذوي الهمم الذي يدرس بمعهد السينما، بعد ساعات قليلة من إطلاقه نداءً عبر حسابه على فيسبوك، يبحث خلاله عن وظيفة.

«أنا عايز شغل، أنا طالب معهد سينما قسم مونتاج من ذوي الهمم، مش بتكلم بس بسمع».. بهذه الكلمات أطلق الشاب أحمد محيي الدين نداءه عبر حسابه على «فيسبوك»، وهو ما استجابت له على الفور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار دورها الوطني بمساعدة الشباب، بعدما أعلنت رسميا انضمامه إليها.

الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة

«مرحبا بك في أسرة المتحدة».. بهذه الكلمات نشر حساب الشركة المتحدة الرسمي على «فيسبوك» منشور الشاب، معلنة انضمامه إلى أسرة الشركة، لتلاقي الاستجابة السريعة ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد المتابعين على استجابة الشركة المتحدة لنداء الشاب، قائلا: «شكرا الشركة المتحدة موقف نبيل وجبر خواطر ويستحق المكان»، بينما كتبت أخرى: «كيان محترم الله على الإنسانية و الجمال»، وعلق آخر: «الله على اللفتة الجميلة وده مش جديد على الكيان العظيم المتحدة».

ردود فعل واسعة بعد استجابة الشركة المتحدة لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة

في نفس السياق، احتفى أصدقاء الشاب أحمد محيي الدين بانضمامه للشركة المتحدة، حيث كتب واحدا منهم عبر حسابه على فيسبوك مهنئا: «أنت شخص شاطر ومجتهد»، بينما علق آخر: «محيي موهوب جدا وشاطر ويستحق كل الفرص».

وتعد الشركة المتحدة من أكبر الكيانات المنافسة على المستوى العالمي، مستندة إلى مجموعة من أكبر الشركات التابعة لها، حيث تعد أحد أكبر الكيانات في مجال الإعلام والترفيه على مستوى الشرق الأوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة الشركة المتحدة ذوي الهمم الشرکة المتحدة من ذوی الهمم عن وظیفة

إقرأ أيضاً:

أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها في دعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، عن برنامج جديد بعنوان «جين زي» والذي يهدف لنشر ثقافة الابتكار ودعم ريادة الأعمال بين طلاب جامعات مصر في مختلف المجالات، من خلال مسابقة بين طلاب الجامعات؛ ليكون بذلك أضخم برنامج بين طلاب جامعات مصر في البحث العلمي والابتكار بدعم يصل إلى 100 مليون جنيه.

يأتي برنامج «جين زي» بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وزارة التعليم العالي، ومن المقرر أن يتم دعم المشروعات من صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ويعرض على شبكة قنوات DMC.

 برومو برنامج «جين زي»

 

وبدأت تصفيات برنامج «جين زي» في المحافظات والأقاليم المصرية، بمشاركة 20 ألف طالب من 80 جامعة حكومية وأهلية وخاصة، ويلقي البرنامج الضوء على الطلاب المبتكرين ورواد الأعمال بالجامعات المصرية من جميع التخصصات العلمية المختلفة، والذين لديهم أفكار ابتكارية أو مبادرات مجتمعيه تعالج صعوبات وتحقق احتياجات في السوق وتتغلب على التحديات الموجودة.

ويتقدم الطلاب إلى المسابقة في هيئة فرق تضم من 2 إلى 8 طلاب، ويقدمون نموذج خطة الاعمال بالإضافة إلى مقترح للميزانية وللمشروع وتوضيح فائدة المشروع والجهات والفئات المستفيدة، ومن المقرر أن يتم عمل تصفية النهائية للفرق المؤهلة للمشاركة في المسابقة لتبدأ المنافسة بينهم.

مقالات مشابهة

  • المتحدة تنعي الفنان الراحل الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • النائب أيمن محسب: الشركة المتحدة تقوم بدور مهم في عرض الرأي والرأي الآخر
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • اليمن يبحث مع بريطانيا جهود خفض التصعيد وتحقيق السلام
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)