لبنان ٢٤:
2024-09-17@09:42:08 GMT

رسالة شكر وتقدير من السنوار الى أسامة سعد

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

رسالة شكر وتقدير من السنوار الى أسامة سعد

تلقى امين عام "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور اسامة سعد رسالة شكر من مكتب رئيس حركة "حماس" يحيى السنوار لتضامنه برسالة "تعزية وتهنئة" باستشهاد  اسماعيل هنية.

وجاء في الرسالة: "تلقينا في حركة المقاومة الاسلامية "حماس"  بتقدير واعتزاز كبيرين رسالتكم الكريمة، تهنئة وتعزية بشهيدنا وقائد الامة القائد المجاهد اسماعيل هنية " ابو العبد " رئيس المكتب السياسي الحركة ومرافقه الاخ المجاهد وسيم ابو شعبان " ابو انس"  شاكرين تضامنكم الممزوج بالمشاعر الصادقة والنبيلة سائلين الله تعالى ان يبارك مسعاكم ويحفظكم وبلادكم من كل سوء.



يرتقي شهيدنا القائد رمز الامة وفلسطين " ابو العبد" في معركة طوفان الاقصى احدى اشرف معارك شعبنا الفلسطيني التاريخية على درب القادة الشهداء ،  لتلتقي دماؤه ودماء ابنائه واحفاده وعائلته مع التضحيات العظيمة التي يقدمها ابناء شعبنا في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل، تأكيدا على ان دماء قادتنا ومجاهدينا ليست اغلى من دماء ابناء شعبنا، وان هذه الدماء الزكية والقوافل المباركة من الشهداء ،  ستزيدنا صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي حتى دحره وكنسه عن ارضنا ومقدساتنا واقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

كما نؤكد أن  الحركة ستبقى كما كانت دوماً ثابتة على درب  الوفاء لدماء الشهداء،  وان المبادئ السامية التي كان  يدعو لها الشهيد " ابو العبد " ستظل ثابتة وحاضرة ، وتمضي عليها حركتنا ومجاهدونا وفي مقدمها وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة واجتماع كلمة امتنا العربية والاسلامية ونبذ الفرقة والخلاف ،  لنكون صفاً واحداً في وجه العدو الصهيوني العدو الحقيقي لامتنا والتهديد الاكبر، المبني على التوسع في اطماعه لنهب خيرات الامة ومقدراتها".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي.. عاجل

عدن - رويترز
ذكرت قناة المسيرة التابعة لحركة الحوثي اليمنية اليوم الاثنين أن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) يحيى السنوار بعث برسالة إلى قائد الحوثيين عبد الملك الحوثي أمس الأحد.

وقال السنوار في رسالته "عمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو عنوانها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرا".

مقالات مشابهة

  • رسالة شكر وتقدير من محمد فؤاد أمين لمحي الدين ثومبي
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • رسالة غير متوقعة من يحيى السنوار إلى عبدالملك الحوثي
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة السنوار للسيد القائد
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي.. عاجل
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة