شهد الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة فعاليات مبادرة بداية لتوزيع عدد كبير من الحقائب المدرسيه والسلع الغذائية على المواطنين الاكثر احتياجا والأسر الأولى بالرعاية بحى حدائق القبه.

وتاتى تلك الفاعلية والمشاركة المجتمعية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بهدف المساهمة فى توفير الادوات المدرسية للطلاب وتوفير المواد الغذائية للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد

وأعرب الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ، خلال كلمته بالفعاليات، على شكرا لجميع القائمين على هذا العمل، مؤكداً على ضرورة التواصل مع المواطنين إيمانا منا بالدور المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين

هذا وحرص على حضور الفعاليات كل من حمد ابو العزب مؤسسة تنمية المجتمع، وحاتم محمود رئيس حى حدائق القبه، وسامح فهيم مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة وعدد من قيادات العمل الأهالى وممثلي المجتمع المدني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الدراسي الجديد محافظة القاهرة سلع غذائية إبراهيم صابر حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة توزيع حقائب مدرسية

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء

تواصل مؤسسة «حياة كريمة» جهودها في توزيع الوجبات الساخنة على الأهالي في شمال سيناء، إذ وزعت فرق المتطوعين الوجبات في عدة مناطق، منها حي السلايمة، حي الثمران، حي الكرامة وقرية عاطف السادات، هذه المبادرة تأتي في إطار السعي المستمر لتقديم الدعم الغذائي للأسر الأكثر احتياجًا في هذه المناطق، تعزيزا لمبادئ التضامن الاجتماعي.

مطبخ الكرم

أوضحت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية، أن القائمون على «مطبخ الكرم» يأملون أن تنتشر هذه المبادرة لتشمل جميع المحافظات والمراكز والقرى في مصر، في خطوة تعكس طموح المؤسسة في توسيع نطاق عملها، ليصل إلى كل من يحتاج إلى دعم.

ودعت المؤسسة جميع الراغبين في المساهمة إلى التبرع لدعم هذا المشروع الإنساني من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة «حياة كريمة»، أو عبر الرسائل النصية على الرقم 9509، وكذلك عبر تطبيقات الدفع المختلفة مثل فوري، ميجا خير، إنستاباي، بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني من خلال فودافون كاش، أورنج كاش، وأمان.

كما يمكن التبرع عن طريق الحساب البنكي الموحد رقم 45004500.

مبادرة حياة كريمة 

لفتت المؤسسة إلى أن مبادرات «حياة كريمة» تواصل رسم الابتسامة على وجوه العديد من الأسر، وتسهم في بناء مستقبل أفضل للجميع.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في 22 قرية بالغربية
  • محافظ بني سويف يشارك في فعاليات مسابقة قادة الأنشطة الطلابية (YLF)
  • قرار قضائي بشأن سائق طعن آخر خلال مشاجرة بالقاهرة
  • إجراء قضائي حول حريق نشب داخل محل في حدائق القبة
  • اندلع حريق داخل محل زهور في حدائق القبة
  • إخماد حريق داخل محل فى حدائق القبة دون إصابات
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء