غزة - صفا

نقدم لكم رابط تحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية "محفظتي" PalPay، والذي يسمح لك بتحويل أكواد صرف الـ 1000 شيكل التي تُرسلها المنظمات الدولية مثل اليونيسيف، برنامج الغذاء العالمي، ومنظمات إنسانية أخرى مثل إنقاذ الطفل.

بعد تحميل تطبيق محفظتي، يمكنك إنشاء محفظة إلكترونية واستلام الـ 1000 شيكل بسهولة.

رابط تحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية: للتحميل عبر Google Play اضغط هنا لتحميل التطبيق لأجهزة الآيفون اضغط هنا للتحميل اضغط هنا كيفية إنشاء حساب جديد في المحفظة الإلكترونية PalPay:

بعد تحميل التطبيق، اتبع الخطوات التالية لإنشاء حساب جديد:

أدخل تاريخ الميلاد ثم رقم الهوية. رفع صورة الهوية الخاصة بك. التقاط سيلفي أو رفع صورة شخصية. أدخل اسمك، ثم اختر اسم مستخدم وكلمة مرور. أدخل معلومات التواصل (رقم الموبايل، الإيميل) ومعلوماتك الشخصية. قم بقراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها، ثم اتبع التعليمات لاستخدام التطبيق.

للاطلاع على شرح كيفية إنشاء حساب جديد في المحفظة الإلكترونية، يُرجى مشاهدة هذا فيديو الشرح.

تحويل الأموال من خلال تطبيق محفظتي:

نوصي باستخدام محفظة Palpay الإلكترونية، فهي الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا للحصول على المساعدة النقدية.

معلومات حول انتهاء صلاحية المبلغ:

لا يوجد انتهاء لصلاحية الأموال الممكنة عبر المحفظة. بمجرد استلام المبلغ من خلال المحفظة الإلكترونية، فإن أي مبلغ لم يتم صرفه سيبقى في حسابك بأمان. ومع ذلك، إذا لم يتم استخدام حسابك في تطبيق محفظتي لمدة 12 شهرًا متتالية، فقد يتعرض الحساب للاغلاق.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: المحفظة الإلكترونية تحويل الأموال المحفظة الإلکترونیة تحمیل تطبیق

إقرأ أيضاً:

بطولة نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة تنطلق في نوفمبر المقبل بمشاركة 1000 رياضي عالمي

المناطق_واس

أعلنت نيوم، اليوم، تنظيمها للنسخة الثالثة من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية في الفترة من 3 إلى 23 نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 1000 من الرياضيين العالميين والمدربين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة.

وتشهد نسخة العام الجاري من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية تنظيم فعاليات: “سوبرتري نيوم” للترايثلون في 3 نوفمبر، و”الجولة العالمية فيبا 3×3 لكرة السلة نيوم 2024″، التابعة للاتحاد الدولي لكرة السلة، التي ستقام بين 7 و 9 نوفمبر، و”نيوم ماسترز لرياضة التسلق” في الفترة بين 11 و 13 نوفمبر، و”كأس نيوم لكرة القدم الشاطئية” في الفترة بين 13 و 16 نوفمبر، وسباق “نيوم تيتان الصحراوي للدراجات” في الفترة بين 18 و 22 نوفمبر، إضافة إلى فعالية سادسة تنضم للمرة الأولى إلى فعاليات البطولة، هي “كأس نيوم وورلد أكواتيكس للسباحة في المياه المفتوحة 2024″، التي تستضيف نخبة من السباحين العالميين الذين يتنافسون في مياه البحر الأحمر يومي 22 و 23 نوفمبر، في ختام فعاليات البطولة.

أخبار قد تهمك “الأرصاد” : أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة 16 سبتمبر 2024 - 11:36 مساءً الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني 16 سبتمبر 2024 - 11:32 مساءً

وقالت رئيسة قطاع الرياضة في نيوم جان باترسون: “تشهد النسخة الثالثة من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية مشاركة رياضيين حائزين على ميداليات من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ومع إضافة الفعالية الجديدة (كأس نيوم وورلد أكواتيكس للسباحة في المياه المفتوحة 2024) الجديدة، إلى جانب تجهيز موقعين متكاملين في خليج نيوم وصحراء بجدة، فإننا نتطلع إلى تقديم تجربة مثيرة للرياضيين والمشجعين على حد سواء، كما يؤكد هذا الحدث التزامنا بالعمل على ترسيخ مكانة نيوم بكونهتا وجهة عالمية للرياضة، مع تسليط الضوء على مناظرها الطبيعية الملائمة لمختلف أنواع الرياضة”.

ويشارك في بطولة هذا العام نخبة من أبطال العالم والرياضيين الأولمبيين، حيث تستضيف كلاً من: كاساندرا بوغراند وأليكس يي (الترايثلون)، وورثي دي يونغ (3×3 كرة السلة الثلاثية)، وفيدريك ليوناردو (تسلق السرعة)، الحاصلين على الميدالية الذهبية الأولمبية.

وتعمل نيوم والجهات المالكة لحقوق الألعاب مع الاتحادات الوطنية لدعم المبادرات المحلية لاكتشاف المواهب السعودية، ومنحها الفرصة للتنافس في البطولة، ما يعزز التزام نيوم بتطوير المواهب الرياضية في المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 11:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءًمدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 10:23 مساءًترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى “خطاب” بايدن وهاريس أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءًرئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءًالصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل16 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءًمدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة16 سبتمبر 2024 - 10:23 مساءًترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى “خطاب” بايدن وهاريس16 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءًرئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءًالصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل "الأرصاد" : أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة "الأرصاد" : أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بطولة نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة تنطلق في نوفمبر المقبل بمشاركة 1000 رياضي عالمي
  • تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام
  • إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة 1000 دولار
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس - عاجل
  • «من غير كارت الـATM».. طريقة سهلة لسحب أموالك
  • مستشار حكومي:حماية المال العام من خلال تطبيق الحوكمة الإلكترونية
  • طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024.. منها المحفظة البنكية
  • انتقادات من أرملة خاشقجي تدفع مرشحا أميركيا لسحب إعلان انتخابي
  • وزارة الصحة: عودة تحميل الإجازات المرضية الإلكترونية عبر تطبيق “سهل”