كشف الفنان محمد صبحي عن مجموعة من الصور لمسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور" والتي تعرض علي مسرحه بمدينة سنبل ، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر، لتبدأ موسم مسرحي يستمر عام 2024 / 2025 ، والمسرحية تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وهي من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية " فارس يكشف المستور " إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة " فرقة ستديو الممثل ": ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن ، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام،  محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد ، جمال عبد الناصر ، وليد هاني، والأطفال : مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد .

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم الكبير محمد صبحي الخميس والجمعة مسرحيته الجديدة المسرح يكشف المستور محمد شوقى جمآل عبد الناصر مدينة سنبل عبد الله حسن الفنان محمد صبحي كشف المستور مسرحية فارس يكشف المستور فارس یکشف المستور محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

علق المطرب ويجز، على شائعات ارتباطه بـ الفنانة أسماء جلال، التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وكتب ويجز عبر استوري حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة كله بـ «يماركت» ياباشا ويجز قاعد في البيت».

وفي وقت سابق كذبت الفنانة أسماء شائعات ارتباطها بويجز وذلك خلال استضافتها في برنامج «حوار مراوغ مع شباب ريادي» الذي يقدمه الفنان شادي أبو زيد، وقالت: «إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، وأنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدا ليه وهضيفله جدا، وأتمنى يستفيد منها».

ويجز وأسماء جلال

وكانت انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ارتباط أسماء جلال وويجز، وبدأت تلك الشائعات حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز عبر خاصية «الإستوري» عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتهنئته بعيد ميلاده.

وظهرت أسماء بعدها في إحدى حفلات ويجز، وهي تتفاعل معه تفاعلًا كبيرًا، بجانب ظهورهما في أكثر من مناسبة شخصية، وربط الجمهور هذا الظهور بوجود علاقة عاطفية بينهما، لكن لم يخرج أي من الثنائي للتعليق على هذه الشائعات وقتها.

اقرأ أيضاً«قصة» العربة الأخيرة في قطار الموت.. ناجون يتحدثون لـ الأسبوع

عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو

مقالات مشابهة

  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • أسماء مرشحة للحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • أيمن الجميل : التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات