بث مباشر مباراة عمان وكوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويدخل منتخب عمان اختبارا صعبا أمام نظيره الكوري الجنوبي المتمرس في منافسات المونديال منذ نسخة عام 1986 في المكسيك، حيث لم يغب ولو مرة واحدة منذ ذلك التاريخ، وحصل على المركز الرابع في نسخة عام 2002 التي أقيمت على أرضه بالمشاركة مع اليابان.

وخسر منتخب عمان في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام العراق، فيما خيم التعادل السلبي على مواجهة كوريا الجنوبية أمام فلسطين.

بث مباشر مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر تصفيات كأس العالم منتخب عمان منتخب كوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم بث مباشر عمان مباشر اليوم عمان مباشر عمان لايف مباراة عمان مباشر مشاهدة مباراة عمان الان مشاهدة مباراة عمان مباشر الان مشاهدة مباراة عمان اليوم مباشر مشاهدة مباراة عمان بث مباشر بث مباشر عمان اليوم مباراة عمان اليوم بث مباشر مباراة عمان اليوم مباشر مباراة عمان بث مباشر عمان وكوريا الجنوبية عمان أمام كوريا الجنوبية مباراة عمان وكوريا الجنوبية کأس العالم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بث مباشر

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية