استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وأعرب محافظ الغربية عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الصحافة القومية و تناولها للقضايا التي ترتبط بمصالح الوطن داخليًا وخارجياً، وثمن الدور الرائد للدار، وقدرته على التواصل مع المواطن والتفاعل مع كافة قضايا المجتمع، ومواكبته لأحدث تكنولوجيا العصر، من خلال التطبيقات الرقمية.

وأشار المحافظ الى دور الصحافة في إبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية ودورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وثمن المهندس طارق لطفي دور محافظ الغربية في دعم مؤسسات الدولة خاصة المؤسسات الصحفية للنهوض بها، مقدماً الشكر للمحافظ وقيادات المحافظة على حسن الاستقبال وحل المشكلات بين المحافظة والوكالات الإعلانية التابعة للمؤسسات الصحفية القومية.
وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر والوفد المرافق له درع  لمحافظ الغربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اللواء مهندس طارق محمد العباسى - رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي ) ببنها، وذلك لمناقشة امكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التى يتم إنتاجها بالمصنع، وكذا قطعة أرض على مساحة تقع شرق المصنع على الرياح التوفيقي مباشرة، وتطل على كورنيش البر الشرقي التي تم انشاءه من قبل المحافظة.

يذكر أن هذه الأرض البالغ مساحته 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة و حدائق عامه تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة.

أكد المحافظ خلال الاجتماع علي ضروة استغلال هذه الأرض حتي لاتتحول إلى مكان عشوائي يساء إستخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.

وأكد المحافظ أنه تم الإنتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل وتوريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لأبناء مدينة بنها والمدن المجاوره، وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء وأماكن التنزه لمواطنيها.

جاء الإجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الأمن بالمصنع، والمهندس هشام عبد الدائم رئيس قطاع التنسيق والمتابعة، ومنى شعبان - إدارة العلاقات الخارجية، ومحمد جابر الشوربجي - إدارة العلاقات العامة بالمصنع الحربي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة