شوق الفنان وليد فواز، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعرض مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي، اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشارك وليد فواز، البوستر التشويقي لشخصيته في مسلسل برغم القانون، عبر حسابه على «فيسبوك»، معلقا عليها قائلا: «من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برغم القانون، 15 سبتمبر على on tv الساعه 7.

30 من الأحد إلى الخميس، إن شاء الله علي خير».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يسجل مسلسل برغم القانون، أولى بطولات المطلقة للفنانة إيمان العاصي، في عالم الدراما، حيث يدور في 30 حلقة حول ليلى التي تستيقظ في أحد الأيام لتكتشف هروب زوجها واختفائه تماما بعد 10 سنوات من زواجهما، ليتركها بمفردها مع طفليهما، وتبدأ ليلى البحث عنه لتكتشف العديد من الأسرار.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، مجموعة من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

انتهاء تصوير مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وليد فواز الفنان وليد فواز مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون وليد فواز برغم القانون النجم وليد فواز وليد فواز مسلسل برغم القانون برغم القانون وليد فواز مسلسل برغم القانون إیمان العاصی ولید فواز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من اليوم، بينما تم عرضه  على منصة و"اتش ات" أمس، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي 

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

فريق عمل برغم القانون 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT