بوابة الوفد:
2024-09-17@09:41:49 GMT

الوفد يرصد اليوم الأخير من تصوير فيلم "ريستارت"

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

انتهى أبطال الفيلم المنتظر “ريستارت” من تصويره، اليوم، حيث قام فريق العمل بتنفيذ آخر مشاهده في مدينة الشيخ زايد بتواجد الفنان تامر حسني والفنان محمد ثروت والمخرجة سارة وفيق .

أجواء اليوم الأخير من تصوير فيلم ري ستارت 

رصدت كاميرا الوفد لقطات خاصة من اليوم الأخير للتصوير داخل أحد الشوارع في مدينة الشيخ زايد، على أن يتوجهوا بعد ذلك إلى وصلة دهشور لوضع اللمسات الاخيرة لأحد مشاهد الفيلم.

 

سيارة تامر حسني من تصوير فيلم ري ستارت 

 

قصة فيلم ري ستارت وأبطاله 

فيلم ري ستارت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وهو التعاون الثالث بينها وبين تامر حسني بعد فيلمي “مش أنا، تاج”.

 

فيلم ري ستارت من بطولة “تامر حسني، هنا زالزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا، ميمي جمال”.

فيلم تاج 2023

كانت آخر المشاركات السينمائية لـ تامر حسني من خلال فيلم “تاج” والذي تم عرضه في الموسم السينمائي الصيفي لعام 2023، وحققت إيراداته أكثر من 45 مليون جنيهًا.

 

يشارك في بطولة فيلم تاج، كلا من: دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

تدور قصة فيلم تاج حول أحداث فيلم تاج تدور حول تتبع الأحداث حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

أغنية تامر حسني جامدين جامدين أغسطس 2024

كما طرح تامر حسني حديثًا أغنية “جامدين جامدين”، التي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

أغنية جامدين جامدين من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد، وتقول كلماتها "
لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه احنا لمتنا دي بالدنيا كلها كل دقيقه انبساط بنستغلها والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها رقص اللي مكشر دلعه وتعالى من الحزن نطلعه يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين لسه الأيام الحلوه بينا مكمله والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده عدي وفوت وكبر وانسى ومتقفش فك الزعل علشان بقى وشك ميكرمش هنعيش الدنيا مره ياعم فكها رقص اللي مكشر دلعه وتعالى من الحزن نطلعه يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين


 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ري ستارت فيلم تامر حسني الجديد أفلام 2024 أفلام تامر حسني سارة توفيق هنا الزاهد محمد ثروت جامدین جامدین فیلم ری ستارت تامر حسنی فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب

كتب- حسن مرسي:

أجاب الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصل بشأن: "أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟".

وقال أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد، إن عدم مسامحة الشخص الذي أساء أو ظلم ليس ذنبًا بحد ذاته، ولكنه يشير إلى درجات مختلفة من الفضل عند الله.

وأوضح أنه ليس من الضروري أن يشعر الشخص بالذنب إذا لم يكن قادرًا على مسامحة من أساء إليه أو ظلَمه، ولكن هناك درجات أعلى من الفضل عند الله سبحانه وتعالى لمن يسامح ويعفو، موضحا أن تمسك الإنسان بحقه واسترداده ليس ظلمًا، ولكنه قد يكون أقل درجة من الفضل الذي يناله من يعفو ويسامح.

وأشار إلى أن الله تعالى يقول في القرآن الكريم: "وَلَا يَأْتَلِ أُولُو الْفَضْلِ مِنْكُمْ وَالسَّعَةِ أَنْ يُؤْتُوا أُولِي الْقُرْبَىٰ" (سورة النور: 22)، وهو يشير إلى أن الفضل والكرم أعلى درجة من التمسك بالحقوق فقط، مضيفا أن هذه الآية نزلت في سياق حادثة الإفك، حيث كان سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله عنه يمد قريبًا له بمرتب شهري، وعندما انتشرت الإشاعات عن ابنته السيدة عائشة رضي الله عنها، قطع سيدنا أبو بكر المساعدة المالية، ورغم أنه لم يكن عليه إثم، إلا أن الله سبحانه وتعالى يوصي بالعفو والفضل.

وشدد على أن مسامحة الآخرين والعفو عنهم هي درجة عالية من الفضل عند الله، في حين أن التمسك بالحقوق هو أمر مشروع ومسموح به، فإن العفو والتسامح يرفعان الإنسان إلى درجات أعلى من الأجر والمغفرة، موضحا أن الله سبحانه وتعالى يقول في نهاية الآية: "وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ۗ أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ" (سورة النور: 22)، مما يدل على أن العفو والتسامح قد يكون سببًا لمغفرة الله ورحمته.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  • نوستالجيا.. 20 عاما على أول ألبوم منفرد لـ تامر حسني "حب" لمناقشة مواقف حياتية بـ حالات الحب
  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • في اليوم الأخير.. 77 ألف طالب بتنسيق كليات جامعة الأزهر
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان