أحدث فيديو عروسة كفر الدوار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت حالة من الاستنكار والحزن على العروس، خرج محمد ملوى عريس كفر الدوار ليوضح سبب انتشار هذا الفيديو.

كشف محمد الملوي عريس كفر الدوار بعد انتشار الفيديو بصورة كبيرة أنه لا يجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه فوجئ ليلة أمس بعدد كبير من أصدقائه يتصلون عليه لإخباره بانتشار مقطع الفيديو.

وقال عريس كفر الدوار: «أنا شاب عندي 27 سنة، بياع على قد حالي بسرح بجوافة ماشي كل يوم بيومه، ولو يوم قعدت مشتغلتش مش هلاقي مصاريفي»

العروسة المغصوبة

وتابع الملوي: «امبارح وأنا شغال فجأة لقيت ناس كتير من قرايبي ومعارفي بيتصلوا عليا والدنيا اتقلبت مرة واحدة وواحد صاحبي قاللي تعالى لازم تشوف الفيديو ده، مبقتش شايف قدامي والتعليقات كلها نازلة شتيمة فيا».

وأضاف عريس كفر الدوار: «لحد دلوقتي مش فاهم اللي نزل الفيديو نزله بالشكل ده ليه؟.. طيب إنت شايف إنه ممكن يضرني متنزلوش ولا عاوز تركب الترند على حسابي، حتى لو أنا قلتلك بحسن نية نزل الفيديو فأنا معرفش محتواه فيه إيه ولا أعرف إنه هيظهر بالشكل ده».

عروسة كفر الدوار

وأوضح العريس: « كون إن مش مقدرتي أجيب بدلة ده شيء ميعبنيش، وكون إني حنين مع خطيبتي ومش عاوزها تزعل وكنت بحاول أصالحها برضه شيء ميعبنيش، لكن نشر الفيديو أثر على نفسيتي ومبقتش عارف أنزل أشتغل ومش عارف أواجه الناس بعد كده إزاي».

اقرأ أيضاً«هناخد حقنا من صاحب الكوافير».. والد عريس كفر الدوار غاضب بشدة من فيديو «العروسة المغصوبة»

«العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الدوار عروسة كفر الدوار العروسة المغصوبة فيديو العروسة المغصوبة عريس كفر الدوار عریس کفر الدوار

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تفاصيل محادثة الفيديو بين حكم الساحة، مارتينيز مونيرا، وغرفة الفيديو خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت يوم السبت، وانتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على ملعب الفريق الباسكي في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال

سجل ريال مدريد هدفيه في المباراة من ركلتي جزاء، لكن ركلة الجزاء الثانية أثارت جدلاً واسعاً، وشهدت اللقطة مواجهة فردية بين فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، وجون آرامبورو، لاعب ريال سوسيداد.

 ورغم أن فينيسيوس كان جالساً على الأرض ويطالب بركلة جزاء، بدا أن اللعبة قد تُركت دون قرار، حتى تدخلت غرفة تقنية الفيديو.

وفقًا للمحادثة التي نشرها الاتحاد الإسباني، قال هيرنانديز هيرنانديز، حكم الفيديو، لمونيرا: "أوصيك بمراجعة اللقطة على أرض الملعب لتقييم إمكانية احتساب ضربة جزاء"، بناءً على هذا التوجيه، توجه حكم الساحة إلى شاشة الفيديو لمراجعة اللعبة.

وأضاف حكم الفيديو: "سأعرض لك نقطة الاتصال أولاً، ثم الحركة الديناميكية". ورد مونيرا قائلاً: "دعني أراها في الحركة الديناميكية.. يبدو أنها عرقلة، واضح.. دعني أراها.. لقد تأخر في الوصول، سأحتسبها دون بطاقة.. إنها ركلة جزاء دون بطاقة".

مقالات مشابهة

  • بعروسة المولد والمباخر.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • ”العريس العماني والفتاة اليمنية: ستار الزواج يخفي شبكة لبيع النساء!”
  • معلومات عن منة عدلي القيعي بعد الاحتفال بخطبتها.. من هو العريس؟
  • هيدي كرم: لست أم صارمة مع ابني بالشكل المعتاد وأخذت قرارت ليست سهله
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة المولد النبوي في ثقافة الإسماعيلية
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • "ايلسا وآنا" دمى فرضت نفسها على احتفالات المولد النبوي بالإسماعيلية