الأسبوع:
2024-09-17@09:36:33 GMT

الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان

قرر النادي الأهلي إيقاف المفاوضات مع نادي فرينكفاروزي المجري بشأن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك بعد رفض جميع العروض التي قدمتها إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وقدم النادي الأهلي أكثر من عرض لنظيره فرينكفاروزي المجري للتعاقد مع محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي دفع مليون دولار لنادي فرينكفاروزي للحصول على خدمات بن رمضان، وسداد باقي مبلغ الصفقة على أقساط إلا أن النادي المجري رفض العرض، وطلب الحصول على قيمة الصفقة بالكامل.

وحدد النادي المجري شرطًا وحيدًا لإتمام الصفقة مع الأهلي بالتقسيط، وهو وضع شرط جزائي قيمته مليون دولار في حالة عدم سداد الأقساط في موعدها، وهو ما تم رفضه من إدارة القلعة الحمراء.

وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني التي تجمع الفريقين يوم الأحد القادم في نيروبي.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم محمد علي بن رمضان النادی الأهلی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال المدافع الشاب محمد المغربي من النادي الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي سموحة.

وجاء هذا الانتقال بفضل العلاقات المتميزة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، وذلك بالنظر إلى الصفقات الكثيرة التي تمت بين الناديين خلال السنوات الماضية.

لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

وتعتبر هذه الصفقة جزءًا من اتفاق سابق بين الناديين في صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي، حيث تضمن الاتفاق انتقال عدد من لاعبي الأهلي إلى الاتحاد.

ومع تأجيل تنفيذ بعض التفاصيل حينها لعدم اقتناع إدارة الاتحاد ببعض اللاعبين المعروضين، تم تفعيل الاتفاق الآن ليصبح محمد المغربي جزءًا من الفريق السكندري.

محمد المغربي، الذي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا في الساعات المقبلة، يُعد إضافة قوية لخط دفاع الاتحاد بفضل مرونته في اللعب في عدة مراكز دفاعية، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير على الجانبين، إضافة إلى إجادته استخدام القدم اليسرى.

يُنتظر أن يشكل محمد المغربي إضافة مهمة لتشكيلة الاتحاد السكندري، خاصة مع قدرته على شغل عدة مراكز دفاعية، ما يمنح المدرب مرونة تكتيكية أكبر في التعامل مع مختلف المباريات.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين شبان ذوي إمكانيات عالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يطمح النادي إلى المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تقديم أداء مميز في البطولات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • صفقة الرهائن كما يراها بايدن ويريدها نتانياهو
  • دبلوماسي أجنبي: تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا سبب إفشال الصفقة
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • كولر: الأهلي حقق فوزًا مهما علي جورماهيا وعطية الله صفقة مبشرة
  • «الراية البيضاء» ترتفع في «الدوري الماسي»!
  • عائلات الأسرى : توسيع الحرب بالشمال هو حكم بالإعدام على المختطفين
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية