الوطن:
2024-09-17@09:39:20 GMT

محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، معرض «أهلاً مدارس» بمدينة ببا، الذي يهدف إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية، وحلوى المولد النبوي، والسلع الأساسية والتموينية، وتنظمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين والوحدة المحلية.

ويوفر المعرض المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين، لتوفير المستلزمات الدراسية والسلع بأسعار مناسبة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024/2025.

محافظ بني سويف يتفقد مكونات المعرض 

وتفقد المحافظ مكونات المعرض بالسرادق المقام بجوار مبنى الوحدة المحلية، والذي يضم المستلزمات المدرسية من الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية التي يحتاجها الطلاب والزي المدرسي.

وأشاد المحافظ بالمعرض الذي يضم كافة المستلزمات بأسعار مخفضة تصل إلى 20%، وتتناسب مع كافة الأذواق ومستويات الدخل، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد.

متابعة الالتزام بالأسعار

ووجه مسؤولي التموين والغرفة التجارية بمتابعة الالتزام بالأسعار المتفق عليها، ووضع لافتات توضح الأسعار قبل وبعد التخفيض، مشيرًا إلى أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المعارض على مستوى المراكز، للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل.














المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف اهلا مدارس العام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا

أشاد أهالى محافظة المنيا بمعرض «أهلاً مدارس»، الذى يعرض مستلزمات وأدوات المدرسة بأسعار مخفّضة، ويضم ملابس جاهزة وأحذية وسلعاً تموينية، حيث تم تنظيم معارض فى جميع مراكز المحافظة لتلبية احتياجات الطلاب وتخفيف العبء عن الأسر قبل انطلاق العام الدراسى الجديد.

أسماء محمد، من مدينة أبوقرقاص، ذكرت أن لديها ثلاثة أبناء فى مراحل تعليمية مختلفة، واصطحبتهم جميعاً لشراء المستلزمات المدرسية من المعرض المقام فى مدينة المنيا.

وأوضحت أن الأسعار كانت منخفضة جداً، مقارنة بالأسواق الخارجية، كما فوجئت بوجود أقسام مخصّصة لبيع ملابس مدرسية جاهزة بجودة عالية، مما زاد من إقبال الأهالى من مختلف المناطق. وطالبت باستمرار المعارض لأطول فترة ممكنة، ليستفيد منها أكبر عدد من الأهالى قبل بدء العام الدراسى الجديد، ودعت الجميع لزيارة معرض مدينة المنيا للاستفادة من الخصومات الكبيرة.

أحمد على، موظف، أشار إلى أن توفير كل المستلزمات والاحتياجات للطلاب بأسعار مخفّضة بمشاركة كبرى الشركات والمكتبات يعتبر خطوة جيدة من الحكومة المصرية، خاصة مع اقتراب العام الدراسى.

وأكد أن المعرض يضم 17 عارضاً من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى.

وأضاف محمد حجازى، موظف، أن أقسام المعرض تشمل كل احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وحقائب وأحذية بأسعار مخفّضة تتراوح من 20 إلى 30%، بالإضافة إلى توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفّضة لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وقبل أيام افتتح اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، معرض أهلاً مدارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، حيث أوضح المحافظ أن إقامة هذه المعارض تأتى تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة وزيرة التنمية المحلية، بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية.

وتفقد المحافظ أقسام المعرض واستمع إلى عرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية لتحقيق تنمية حقيقية فى كل المجالات، كما التقى بعدد من المواطنين للاطمئنان على رضاهم عن التخفيضات والاستماع إلى مقترحاتهم، مقدّماً الشكر للغرفة التجارية على جهودها المثمرة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024