أعلن معهد الإمارات المالي، اليوم، إطلاقه رسميا الدفعة الثامنة من برنامج تطوير القادة بالتعاون مع كلية سعيد لإدارة الأعمال في جامعة أكسفورد البريطانية.

وقال المعهد، في بيان اليوم، إن البرنامج يشهد مشاركة 30 مواطنا من قادة القطاع المصرفي والمالي في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، من مجموعة واسعة من المؤسسات المالية الرائدة وهي مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وبنك الفجيرة الوطني، وبنك دبي التجاري، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي الأول، وبنك إتش إس بي سي.

ويشارك في البرنامج أيضا نخبة من ممثلي المؤسسات المالية البحرينية، منها بنك آي بي سي، وبنك البحرين الإسلامي، وبنك البحرين الوطني، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

ويركز البرنامج على تطوير المهارات القيادية الاستراتيجية والشخصية والتنظيمية، ما يعزز قدرات المشاركين القيادية للتعامل مع التغيرات المتسارعة التي يشهدها القطاع المالي ويتضمن موضوعات حيوية مثل القيادة في ظل تقلبات الأسواق، ودفع التحول المؤسسي، وصياغة استراتيجيات ناجحة.

وأكدت نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي أن الاستثمار في الكوادر الوطنية هو استثمار في مستقبل القطاع المالي موضحة أن هؤلاء القادة سيكونون رواد التغيير في عالم المال والأعمال، وسيسهمون في تعزيز مكانة دولة الإمارات مركزا ماليا عالميا.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يُطلق “خوخة باب المصمك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي

متابعة بتجــرد: لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، يُقدم الفنان ماجد المهندس أغنية جديدة، بعنوان “خوخة باب المصمك”، بالتعاون مع مجموعة “أم بي سي” ومايسترو بيتزا، وهي تسلط الضوء على قيمة الذكريات واللحظات المتراكمة جيلاً بعد جيل، في حاضر وماضي وذاكرة الوطن والشعب السعودي.

وتعيد فكرة الفيديو كليب الخاص بالأغنية للأذهان أهمية “خوخة باب المصمك”، حيث ما زال هذا الباب يحمل تذكار السهم الأول للفارس الأمير فهد بن جلوي، ليظل رمزاً وطنياً وشاهداً على آثار تلك المعركة التاريخية، التي حقق بعدها الملك عبدالعزيز آل سعود، وحدة المملكة.

وتستحضر أغنية اليوم الوطني السعودي الـ 94 كشاهدٍ على “الفروسية والكرم والشجاعة والفزعة لتوحيد البلاد وتأسيس الأمجاد”، فيما تتعاقب الصور والمشاهد خلال الأغنية لتعكس أهمية القيم والعادات والتقاليد والأسرة والتراث، في موازاة التطور والعلم والثورة الحضارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية اليوم على كافة الأصعدة.

#أبوابنا_منا وهذا الوطن حنّا ????????????

سعيد بالمشاركة في هذا العمل بالتعاون .
مع @mbc1@MaestroPizzaKSA https://t.co/7oX7ZAdsYL

— ماجد المهندس (@majidalmohandis) September 15, 2024 main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برعاية "أم الإمارات".. لقاء تعريفي لمنتسبي برنامج "أطلِق"
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ينظِّمان لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”
  • ماجد المهندس يُطلق “خوخة باب المصمك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي
  • مستشفى الملك عبدالله الجامعي ينظِّم حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان
  • معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"
  • تخرج 220 طالباً إماراتيا في برنامج ماجستير العلوم في البيانات الضخمة وتحليل الأعمال من كلية ESCP بدبي
  • الإمارات دبي الوطني يطلق مبادرة لتعزيز الاستثمار في أسواق الأسهم المحلية
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال