فتح كيفن دي بروين قائد منتخب بلجيكا ولاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، النار على زملاءه في المنتخب بعد الخسارة أمام فرنسا بهدفين دون رد، خارج ملعبه أمس الإثنين في دوري الأمم الأوروبية.

 

وأعرب اللاعب كيفين دي بروين عن عدم رضاه على أداء منتخب بلجيكا، بعد هزيمة الأخير من أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2025/2024.

وبدأت بلجيكا المباراة بقوة، لكن فرنسا فرضت سيطرتها بعد ذلك لتحقق الفوز بسهولة، وتتجاوز خسارتها الأسبوع الماضي أمام إيطاليا في باريس.

 

وقال دي بروين لقناة "في تي إم" البلجيكية: "لا أستطيع أن أقول هنا ما الخطأ الذي حدث، لكن لقد قلت ذلك بالفعل للاعبين بين الشوطين، لا أستطيع أن أكرر ذلك في وسائل الإعلام، لكن يجب أن يكون الأمر أفضل في كل شيء"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وتابع: "إذا كان المستوى الذي نريد الوصول إليه هو الأفضل، فإننا لم نعد جيدين بما يكفي للوصول إلى هذا المستوى، يجب علينا تقديم كل شيء"، موضّحاً: "إذا لم يفعل اللاعبون ذلك، فالأمر إنتهى".

وأضاف: "أستطيع أن أقبل بأننا لسنا جيدين كما كنا في عام 2018، كنت أول من رأى ذلك، لكن هناك أشياء أخرى غير مقبولة، لن أقول ما هي".

وأشار متوسط الميدان البلجيكي إلى إحدى مشاكل منتخب "الشياطين الحمر"، قائلاً: "لدينا عدد كبير جداً في الخلف (خط الدفاع)، إذا بقيت مع 6 لاعبين في الخلف، فلن يكون هناك أي ربط، هذا هو الحال، لكن الأمر لا يتعلق بالتحولات (داخل الملعب)، بل يتعلق بالأشخاص الذين لا يؤدون مهامهم".

ودافع دومينيكو تيديسكو، مدرب منتخب بلجيكا، عن كيفين دي بروين، قائلاً إن رد فعله يعكس عقلية الفوز لديه، مُضيفاً: "إنه قائدنا ويملك عقلية الفوز الكبيرة، لذلك يمكنه الرد بشكل عاطفي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دي بروين منتخب بلجيكا فرنسا دوري الأمم الأوروبية منتخب فرنسا إيطاليا دی بروین

إقرأ أيضاً:

محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة

أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد للكراسي المتحركة أن الأيام الماضية شهدت عقد عدة جلسات مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة بقيادة حسن مصطفى في ظل حرص الجميع على خروج البطولة بأفضل شكل ممكن.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري اليوم الإثنين أنه يثق بشكل كامل في منتخب الكراسي المتحركة في المنافسة بقوة على لقب البطولة في ظل جهاز فني قوي بقيادة وائل عبد العاطي بالإضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المميزين أصحاب المستويات المميزة.

وتقام البطولة بمشاركة 8 فريق حيث أوقعت القرعة منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية رفقة كل من الهند والبرتغال وتشيلي.

أما المجموعة الأولى تضم منتخبات البرازيل واليابان وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتقام النسخة الثالثة من البطولة في مصر خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الجاري على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت مصر استضافت النسخة الثانية من بطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة في عام 2022 وحصلت على الميدالية الفضية، بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة تشيلي غدا الثلاثاء ثم سيخوض مباراتين يوم الأربعاء أمام البرتغال ثم الهند.

مقالات مشابهة

  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة
  • الرجاء يفلت من الخسارة أمام سامارتكس الغاني
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"