الثورة نت/..

أعلن حاكم مقاطعة موسكو، أندريه فوروبيوف، اليوم الثلاثاء، تعرض مبانٍ سكنية في منطقة رامينسكوي لأضرار جراء هجوم ليلي بطائرة مسيرة، ما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن فوروبيوف قوله عبر تطبيق “تلغرام”: “بحسب البيانات المحدّثة، أُصيب ثلاثة أشخاص في المنزل الواقع في سبورتيف برويزد في رامينسكوي، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى المدينة”.

وأضاف فوروبيوف، قائلا: “توفيت امرأة تبلغ من العمر 46 عاما وقد سبق أن وردت أنباء عن وفاة طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، ولم يتم تأكيد هذه المعلومة”، مشيرًا إلى أنه “يتم إيواء 43 شخصا في مراكز الإقامة المؤقتة”.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قال فوروبيوف عبر تطبيق “تلغرام”: “في المجمل، أسقط الدفاع الجوي هذه الليلة 14 طائرة مسيرة في المناطق الحضرية في بودولسك ورامينسكوي وليوبرتسي ودوموديدوفو وكولومنا”.

وأضاف فوروبيوف في بيان آخر: “خلال هجوم ليلي بطائرة مسيرة، تضررت المباني السكنية في رامينسكوي. وأصابت طائرة مسيرة منزلاً في شارع فيسوكوفولتنايا وألحقت أضرارا بشقة في الطابق التاسع، كما تضررت جميع الخدمات هناك”، مشيرًا إلى مقتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات إثر الهجوم.

يذكر أن كييف تحاول بشكل شبه يومي مهاجمة أهداف في المناطق الحدودية والمركزية لروسيا باستخدام الطائرات المسيرة، وتتمكن قوات الدفاع الجوي الروسية من اعتراض هذه الطائرات بنجاح

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم على مخيمي جباليا والنصيرات في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد فلسطيني وجرح عدد آخر في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما استشهد فلسطينيان في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع، ترافق ذلك مع إطلاق نار كثيف تجاه منازل الفلسطينيين في المناطق الشرقية من مدينة دير البلح ومخيمي البريج والمغازي.

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة 14 سبتمبر 2024 - 12:24 مساءً استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات 13 سبتمبر 2024 - 8:43 صباحًا

مقالات مشابهة

  • سقوط 3 شهداء جراء استهداف طيران الاحتلال في غزة
  • سقوط 6 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال وسط غزة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو بيت حانون
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار
  • مكافحة الإرهاب الكوردستانية: مقتل وإصابة ثلاثة عماليين بقصف تركي في مخيم مخمور
  • "أنصار الله" تسقط طائرة مسيرة أمريكية
  • مقتل 3 فلسطينيين بينهم امرأة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بغزة
  • جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن هجوم "حزب الله" الجوي وانفجار مسيّرة داخل قاعدة عسكرية
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • مقتل 7 أشخاص في قصف روسي على 4 مناطق أوكرانية