روج الفنان وليد فواز لشخصيته في مسلسله الجديد "برغم القانون"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر وليد فواز صور البوستر الرسمي لشخصيته في المسلسل، وكتب: "من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية "برغم القانون"، 15 سبتمبر على on tv الساعه 7:30 من الأحد إلى الخميس، إن شاء الله على خير".


أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل “برغم القانون”  بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.


أحداث مسلسل برغم القانون 
 

يدور مسلسل "برغم القانون" في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تكتشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محمد القس محمد محمود عبدالعزيز وليد فواز بورسعيد إيمان العاصي البوستر الرسمي برغم القانون

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟

تنطلق فى الساعات القليلة المقبلة عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى تجاربها بالبطولة المطلقة، ويتضمن 30 حلقة، عبر شاشة قناة on ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

حقيقة تحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية بمسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حقيقة تحدث بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي باللهجة البورسعيدية تبعا لشخصيتها في الأحداث التى تعيش هناك، مشيرة إلى أن إيمان العاصي تبتعد عن اللهجة الأصلية لأهالي بورسعيد بالأحداث، لأن أهالي بورسعيد من الجيل الجديد أصبحوا يتحدثون بشكل طبيعي وليس كما كان من قبل وتم عرضه في نماذج فنية مثل فيلم أبو العربي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية تتناول العديد من القضايا الهامة بالمرأة من بينها اثبات النسب، وصراع الأسرة والتى تصل إلى رفع قضايا بين أفراد الأسرة، وتظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب لطبيعة البيئة التي تعيش بها شخصية ليلى والتي تجسدها خلال الأحداث من بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، وآخرون من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • وليد فواز: سعيد بردود الأفعال حول "برغم القانون".. وشخصيتي وراءها قصة كبيرة
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟