قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة التجهيزات الجارية بمعرض "أهلًا مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية والذي تقيمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض دار الكتب بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد.
وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء  من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.


وحرص محافظ الجيزة خلال جولته علي إجراء رفع مساحي علي أرض الواقع للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض علي المساحة المخصصة والتي تصل إلي ٢٠٠٠ م والذي ستساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بين العارضين. 
كما شدد محافظ الجيزة علي الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمعرض في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوي منه للمواطنين.

IMG-20240910-WA0003 IMG-20240910-WA0004 IMG-20240910-WA0006 IMG-20240910-WA0005 IMG-20240910-WA0007 IMG-20240910-WA0009 IMG-20240910-WA0008

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة

أعلن عادل النجار محافظ الجيزة، متابعة عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بهضبة الأهرام بحي الهرم وذلك باستخدام طريقة جديدة محسنة تكنولوجيا، مؤكدا أن المادة المستخدمة في رصف شارع مدرسة يوسف الصديق تتكون من مواد أسمنتية محسنة معده بأفضل وسائل التكنولوجية الحديثة وتتميز بتحمل الاستخدامات والأوزان العالية، إضافة إلى مرونة في الصيانات المستقبلية للطريق وأعمال المرافق الطارئة إلى جانب جدوتها الاقتصادية وذلك لتحسين جودة رصف الشوارع والطرق بنطاق هضبة الأهرام.

عدم السماح بتحويل الوحدات من الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية

وكلف المحافظ المهندس طة عبد الصادق، رئيس حي الهرم، ومسئول قطاع حدائق الأهرام بمواصلة حملات منع الإشغالات والتعديات على الطرق العام داخل حدائق الأهرام للمحال والمقاهي والكافيهات وعدم السماح بتحويل الوحدات من الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة