الوطن:
2024-09-17@09:21:47 GMT

محافظ المنيا يوجه بترخيص 3 سيارات أجرة لخدمة الأهالي

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

محافظ المنيا يوجه بترخيص 3 سيارات أجرة لخدمة الأهالي

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدرسة الأمل للتعليم الأساسي وعددًا من المشروعات الخدمية بالقرية، بهدف الوقوف على احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، وذلك استجابة لشكاوى أهالي قرية 8 بمركز المنيا.

وضع حلول عاجلة لحل مشكلة مياه الشرب

خلال الجولة، تلقى المحافظ شكوى من الأهالي حول عجز في مدرسين المدرسة، ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص الطلب وسرعة حل المشكلة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

كما استمع المحافظ لشكاوى الأهالي بشأن ضعف مياه الشرب في القرية، ووجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بوضع حلول عاجلة لحل المشكلة، كما كلف وكيل وزارة الصحة بدراسة سد العجز في الوحدة الصحية بالقرية استجابة لشكاوى نقص الأطباء.

ترخيص 3 سيارات ميكروباص

وفي خطوة لتحسين وسائل النقل في القرية، وجه المحافظ إدارة المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور لترخيص 3 سيارات أجرة ميكروباص سعة 14 راكباً لخدمة الأهالي، لتسهيل حركتهم داخل القرية وخارجها، كما استمع لعدد من الحالات الإنسانية، وكلف وكيل وزارة التضامن بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة.

وأعرب الأهالي عن سعادتهم بالاستجابة الفورية لمشاكلهم، وتوجهوا بالشكر للمحافظ على اهتمامه وحرصه على الاستجابة لمطالبهم وزيارة قريتهم.

الاستجابة لأهالي القرية

وفي ختام الجولة، شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بضرورة الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية، مؤكداً على أهمية التواصل المباشر مع الأهالي والعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لحل كافة المشاكل بشكل فوري.

رافق المحافظ خلال الزيارة عامر طه، رئيس مركز المنيا، والدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يتفقد مدرسة الأمل يوجه بتوفير وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل

وجه المهندس عادل النجار  محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ببحث إحتياجات قسم الغسيل الكلوى بمستشفى الصف المركزى ودعم مستشفى أبوالنمرس العام بمحول كهرباء.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدورى بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والحوامدية والعياط وأبوالنمرس والصف وأطفيح، فى إستجابة فورية لطلبات الأعضاء من الحضور لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطنى الصف وأبوالنمرس.

كما ناقش المحافظ مع الحضور سبل تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالحوامدية والبدرشين وذلك من خلال بحث معوقات الإنتهاء من توصيل الوصلات المنزلية بقرى الشيخ عتمان وأم خنان وموقف تشغيل محطة مياه الحوامدية.

وشدد المحافظ على ضرورة إسراع وتيرة العمل لإنهاء الآجراءت الخاصة بتشغيل محطة مياه الشوبك الغربى بالبدرشين لتوصيل خدمات مياه الشرب لعدد ١٤ عزبة من توابع الشوبك، بالإضافة لبحث ملفات مشروعات الصرف الصحى بقرى ميت شماس وزاوية أبو مسلم بأبو النمرس.

كما تطرق الحضور لبحث ملف المنطقة الصناعية بجرزا لمحاولة تحقيق الإستفادة القصوى منها، بالإضافة لمتابعة مشروع الإسكان الإجتماعى بالقرية مؤكدا على سرعة بدء إجراءات تسليم عقود باكيات السوق الحضارى بالعياط إستعدادا للتشغيل الفعلى له.

حضر الإجتماع إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد نور السكرتير العام المساعد وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ومدير المديريات والأجهزة والإدارات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد محطتي مياه نجوع المعادي والنواورة الارتوازي بمركز البداري   
  • رغم نفي المحافظ .. تسمم 10 مواطنين نتيجة مياه الشرب الفاسده
  • يوميًا.. محافظ أسوان يوجه بإجراء تحاليل لمياه الشرب
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين