أكد سعادة محمد عبد الله السلامي رئيس دائرة الطيران المدني في الفجيرة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني أن دولة الإمارات ملتزمة بتطوير بنية تحتية وتشريعية رائدة في مجال التنقل الجوي المتقدم، تلبي طموحاتها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية، وتضع نموذجاً يحتذى في هذا القطاع المهم.

ونوه السلامي في بيان أصدرته الهيئة بشأن مشاركة الدولة في المعرض المصاحب للندوة الأولى لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) بخصوص التنقل الجوي المتقدم بمدينة مونتريال الكندية بالتنظيم المتميز لجناح الإمارات في الحدث والذي أبرز ريادة الدولة في مجال التنقل الجوي المتقدم.

. وذكر أن جناح الإمارات يضم 16 مشاركاً رئيسياً من الجهات الحكومية والمؤسسات الوطنية والأجنبية العاملة في دولة الإمارات وشهد إقبالاً لافتاً من أكثر من 1600 زائر خلال اليوم الأول من المعرض.

وسلط السلامي الضوء على الجهود المستمرة لدولة الإمارات لوضع معايير عالمية جديدة تدعم عملية التنقل الجوي المتقدم، وتعزز التعاون الدولي في تطوير تقنيات هذا المجال والسياسات المنظمة له، مشيراً إلى أن دولة الإمارات حريصة على مشاركة تجربتها ونهجها التنظيمي بهدف بناء قطاع عالمي أكثر تكاملاً وفعالية في مجال التنقل الجوي المتقدم.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: التنقل الجوی المتقدم

إقرأ أيضاً:

رئيسة التنظيم المدني في زغرتا هنأت الرئيس الإقليمي الجديد للأمن العام

زارت رئيسة دائرة التنظيم المدني في زغرتا باسكال علوان عكاري، رئيس مركز أمن عام زغرتا الإقليمي الجديد المقدم الركن الإداري بطرس مرشد دحدح في مكتبه في سرايا زغرتا، مقدمة له التهاني بمنصبه الجديد، بحضور رئيس لجنة الإعلام المركزية في المرشدية العامة للسجون في لبنان والملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض.

بدوره شكر دحدح لعلوان مبادرتها بالتهنئة، واعداً إياها ب"المزيد من التعاون والتنسيق من أجل خدمة المواطنين، في ظل هذه الظروف الإقتصادية والإستثنائية الصعبة والدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان".

وجالت علوان، برفقة محفوض على بعض المسؤولين الأمنيين والإداريين، بهدف التعارف والتعاون من أجل المصلحة الوطنية العليا وخدمة الناس. والمحطة الثانية كانت زيارة رئيس جهاز أمن الدولة العميد إسكندر يونس في مكتبه. 

وزارت علوان رئيس مكتب معلومات زغرتا- بشري النقيب جورج الحزوري في مكتبه، و آمر مفرزة درك سير زغرتا النقيب جو سايد ابراهيم في مكتبه، بعدها التقت رئيسة دائرة نفوس زغرتا ديالا تادروس المكاري في مكتبها، ثم  رئيس بلدية زغرتا- أهدن  المنتخب بولس الغزال معوض، مقدمة له التهنئة بإنتخابه.

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل ينظمان “أسبوع مستقبل الطيران” أكتوبر المقبل
  • سعيد الطاير: «كهرباء دبي» ملتزمة بتطوير منظومة العمل الحكومي
  • «معلومات الوزراء»: مصر أصبحت دولة رائدة في مجال الشمول المالي
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • جيش الاحتلال: هاجمنا 20 منصة إطلاق ومواقع بنية تحتية عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة جيزوبا الصينية سبل التعاون بمجال الشحن الجوي
  • وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة "جيزوبا الصينية" التعاون المشترك
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • رئيسة التنظيم المدني في زغرتا هنأت الرئيس الإقليمي الجديد للأمن العام
  • اتفاقية لتطوير أول مركز لتقنيات الطيران الأخضر في الإمارات