شهدت ملاعب الشارقة، مساء يوم أمس، مباراة ودية حماسية جمعت بين فريقي دائرة الإسكان ودائرة الأشغال، في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية والرياضية بين موظفي الدائرتين. جاءت المباراة في أجواء من التنافس الشريف والروح الرياضية العالية، حيث أظهر اللاعبون من كلا الفريقين مهاراتهم في كرة القدم وسط تشجيع حماسي من زملائهم في العمل.

انطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وشهدت تشكيلة الفريقين العديد من المواهب الرياضية التي أضافت طابعاً من الإثارة إلى اللقاء. استمرت المباراة لمدة 90 دقيقة، قُدمت خلالها عروض مميزة من اللاعبين على المستطيل الأخضر. وانتهت المباراة بنتيجة (5-4) لصالح فريق دائرة الإسكان، الذي استطاع تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

حضر المباراة عدد من موظفي الدائرتين، الذين أشادوا بالأداء المميز للفريقين وبأهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز التعاون والتآخي بين الموظفين. حيث أن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في تخفيف الضغوط اليومية للعمل، وتوطيد العلاقات بين العاملين في الدوائر الحكومية.

وفي ختام المباراة، تم تبادل التحايا بين الفريقين، مؤكدين على أهمية الاستمرار في إقامة مثل هذه المباريات الودية التي تهدف إلى تعزيز روح الفريق الواحد، ليس فقط على مستوى العمل، ولكن أيضاً في المجالات الرياضية والاجتماعية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون

العُمانية: استقبل صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بمكتب سموه بمعسكر المرتفعة اليوم معالي الدكتور فؤاد حسين نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية بجمهورية العراق والوفد المرافق له الذي يزور سلطنة عمان حاليا. وقد رحّب صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بالضيف، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سعادة سفير جمهورية العراق المعتمد لدى سلطنة عمان.

كما استقبله معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح اليوم، تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين بما يحقق المصالح المشتركة. حضر اللقاء سعادة سفير جمهورية العراق المعتمد لدى سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • نقل مباراة الهلال والشرطة العراقي للملز
  • عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • تشكيلة الفريقين وموعد مباراة ديربي كاتالونيا بين جيرونا وبرشلونة
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق