زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، مركز ببا، ضمن سلسلة زياراته الميدانية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لإحداث تنمية شاملة في هذه القرى وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية.

حضور تنفيذي 

 رافق المحافظ خلال الزيارة كل من: اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، عضوا مجلس النواب الدكتور عبد الله علي مبروك، والدكتور محمد جبر منسق عام المبادرة ببنى سويف، والمحاسب محمد بكري رئيس الوحدة المحلية، وعدد من وكلاء الوزارة والتنفيذيين المعنيين.

مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة في بني سويف 

وخلال الزيارة تفقد المحافظ عددا من المشروعات التي تم تنفيذها ودخلت الخدمة بقرية طنسا بني مالو جنوب بني سويف، وتضمنت: المجمع الزراعي والذي يشتمل على وحدة بيطرية وجمعية زراعية وإرشاد زراعي، بجانب تفقد مدرستى التعليم الأساسي «بنين وبنات» بالقرية، ووحدة الإسعاف، فضلاً عن تفقد المجمع الخدمي والذي يضم مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة للتضامن، وحدة محلية، مكتب تموين، ضمن 6 مجمعات خدمية تم إنشاؤها بالمركز، لتقديم الخدمات والمعاملات الحكومية بطرق حديثة ومميكنة داخل المبنى.

تحسين مستوى الخدمات بالقرى

واطمأن المحافظ على انتظام العمل بتلك المشروعات التي انتهى تنفيذها، وتبادل الحوار مع العاملين بها، مؤكدا أهمية الاستفادة من المشروعات التي نفذتها الدولة، لتحسين مستوى الخدمات والمرافق وتطوير مستوى معيشة المواطنين بتلك القرى، مشددا على أهمية الحفاظ عليها والمتابعة المستمرة انتظام تقديم الخدمة بها، موجها بحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم، وتقديم الخدمات بصورة لائقة وبشكل دائم.















المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف حياة كريمة مركز ببا تحسين الخدمات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي

 افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أعمال تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي، بإضافة 21 سريرًا جديدًا، ليصل إجمالي القدرة الاستيعابية للقسم إلى 60 سريرًا، تشمل 40 سريرًا للعناية المركزة و20 سريرًا لعناية الأطفال وحضانات المبتسرين.

وجاء الافتتاح عقب جولة تفقدية قام بها المحافظ في المستشفى الشهر الماضي، حيث وجه بسرعة إنجاز التوسعات لتعزيز القدرة الاستيعابية للقسم، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين الخدمات الصحية وضمان تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية في تطوير قطاع الصحة. وأشار المحافظ إلى أن انضمام المنيا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل يعد خطوة رئيسية في تحسين جودة الخدمات الطبية.

كما وافق المحافظ على مقترح قدمته الدكتورة ريهام عصام الدين، مديرة المستشفى، بنقل مدرسة التمريض إلى المركز الطبي بسمالوط، وزيادة عدد الفصول من 3 إلى 7 فصول، بهدف رفع كفاءة المدرسة وإعداد كوادر طبية مؤهلة تساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية بالمحافظة.

وفى سياق متصل، تفقد المحافظ مستشفي جراحات اليوم الواحد بسمالوط للاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية، ولضمان استمرار تقديم الخدمة بشكل منتظم بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بنطاق المحافظة، وحرص المحافظ على الحديث مع مترددى المستشفى للتأكد من حصولهم على الخدمة الطبية على أكمل وجه، موجها بصرف عدد من الاعانات العاجلة لبعض الحالات داخل المستشفي.

رافق المحافظ النائبان مجدي ملك وتوحيد تامر، عضوا مجلس النواب، والدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة، والدكتور سعيد محمد، رئيس مركز سمالوط، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري   
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • محافظ أسيوط يتفقد محطتي مياه نجوع المعادي والنواورة الارتوازي بمركز البداري   
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • "أبو هشيمة الخير وحياة كريمة" توزعان آلاف الشنط والمستلزمات الدراسية على طلاب بني سويف
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية