يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026.. تتصاعد التوقعات والحماس مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي العراق والكويت في إطار تصفيات كأس العالم 2026. فبعد انطلاقة قوية للمنتخب العراقي في الجولة الأولى، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الإثارة والتحدي لمسيرة أسود الرافدين نحو التأهل إلى المونديال.

إلا أن هذه المباراة تأتي في ظل منافسة شرسة بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة نحو تحقيق هدفه. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق والكويت من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها ديربي خليجي، حيث يجمع اللقاء بين جماهير عراقيّة وكويتية متشوقة لمشاهدة مباراة قوية ومثيرة. فالفوز في هذه المباراة سيعزز من موقف المنتخب الفائز ويزيد من ثقته بنفسه، في حين أن الخسارة قد تؤثر سلبًا على معنويات الفريق الخاسر وتعقد مهمته في التأهل. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخبين إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد جماهيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المباراة تأتي في وقت حرج، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في المجموعة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا في خط الوسط، حيث يسعى كل فريق للسيطرة على مجريات اللعب وتحقيق الانتصار.

موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة العراق والكويت الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت. تكتسب هذه المباراة أهمية بالغة في مشوار المنتخبين نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم. فبعد انطلاقة قوية للمنتخب العراقي، يسعى المنتخبان إلى مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث التي تقربهما من صدارة المجموعة. وستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرات اللاعبين والجهاز الفني لكلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

يمكن لعشاق كرة القدم العراقية والكويتية متابعة مباراة منتخبيهما المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2026 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 3 وقناة AL-Kaas HD، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبه.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

تردد قناة بى ان سبورت 3 HD على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 11013.معدل الترميز: 27500.معامل الاستقطاب: افقي.جودة القناة: HD.تشكيلة العراق ضد الكويت المتوقعة
حراسة المرمى جلال حسن
خط الدفاعميرخاس دوسكي، ريبن سُلاقة، زيد تحسين، حسين علي
خط الوسطأمير العماري، أسامة راشد، علي جاسم
خط الهجوم يوسف أيمن، علي الحمادي، إبراهيم بايش
تشكلية الكويت ضد العراق المتوقعة
حراسة المرمىسليمان عبد الغفور
خط الدفاع مهدي دشتي، سلطان العنزي، خالد إبراهيم، فهد الهاجري، سامي الصانع
خط الوسط عذبي شهاب، رضا هاني، أحمد الظفيري
خط الهجوميوسف ناصر، فيصل الحربي

تاريخ مواجهات العراق والكويت


وقبل مباراة العراق ضد الكويت مباشر اليو، التقي المنتخبين تواجها في 41 مباراة، فاز العراق في 18 منها، مقابل 14 للكويت، فيما انتهت 9 مباريات بالتعادل، وسجل المنتخب العراقي 54 هدفا في الشباك الكويتية، مقابل 44 هدفا للأزرق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق الكويت تصفيات كأس العالم 2026 منتخب العراق منتخب الكويت مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة منتخب العراق اليوم بث مباشر مباراة منتخب العراق اليوم مباشر مباراة منتخب العراق بث مباشر مباراة منتخب العراق مباشر مباراة منتخب العراق والكويت مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق الآن مشاهدة مباراة منتخب العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق بث مباشر الآن العراق والکویت فی تصفیات کأس العالم فی تصفیات کأس العالم 2026 مباراة العراق والکویت هذه المباراة بث مباشر حیث یسعى

إقرأ أيضاً:

استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت

 
الكويت ( د ب أ )

أخبار ذات صلة مقتل قيادات «داعشية» في عملية أمنية بالعراق سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي


أعلن مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الاستقالة الجماعية للاتحاد، وتكليف الأمين العام صالح المجروب بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد.
وجاءت الاستقالة بسبب أحداث الفوضى التي شهدتها مباراة منتخب الكويت ونظيره العراقي، في استاد جابر الأحمد الدولي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.
وكانت المباراة التي تعادل فيها الفريقان قد شهدت بعض حالات فقدان الوعي للجماهير، بسبب الطقس الحار، ومنع اصطحاب زجاجات المياه إلى داخل المدرجات.
كما لم تتمكن بعض الجماهير، التي تملك تذاكر المباراة، من الوصول للملعب، بعدما امتلأ عن آخره.
كان عضو مجلس ادارة الاتحاد عبد العزيز السمحان قد أعلن في بيان، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، إنه تقدم باستقالته، بعدما أدى مسؤوليته «برفع التقرير لمحاسبة المقصرين من قبل مجلس إدارة الاتحاد، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم».
وأضاف: «تحملاً لمسؤوليتي الوطنية والاجتماعية، فإني أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت في مباراة منتخب الكويت الوطني ونظيره العراقي، في استاد جابر الأحمد الدولي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة الاتحاد × الوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الاتحاد × الوحدة Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت بث مباشر yalla shoot يلا كورة مباراة الأهلي بث مباشر بـدون تقطيع
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × برينتفورد Manchester City vs Brentford بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × برينتفورد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024