قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة ممرضة أنهت حياة شاب طعنًا وسط الشارع أثناء مشاجرة نشبت بينهما لتحرش الضحية بها وتعديه على والدها بنطاق دائرة القسم، بالسجن المشدد 10 سنوات.

 

 

صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبد المجيد محمود وعضوية المستشارين أسامة عبد الظاهر محمود وأكرم عبد المنعم إبراهيم وأمانة سر أحمد صبحي عباس.


وأحالت النيابة العامة في وقت سابق الممرضة  للمحاكمة الجنائية، في القضية المنسوب إليها وهي إزهاق روح شاب بسلاح أبيض.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمة قتلت المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدت العزم على قتله، لوجود خلافات سابقة فيما بينهم وبين المتهم حرر بشأنها محضر قضائي.


وتابع أمر الإحالة، أن المتهمة عندما أبصرت تشاجر أحد أقربائها والمجني عليه بالطريق العام، وحال تواجدها بمسكنها حتى نفذت مخططها الإجرامي فأعدت سلاح أبيض.


ووجهت له طعنة بالسلاح الأبيض في صدره ليقع قتيلا بين يديها.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة حيازة سلاح أبيض "مشرط طبي"، دون وجود مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية لتواجده معها في مسرح الجريمة.

 

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي غرفة عمليات  النجدة بالقاهرة، بلاغا مفاده بنشوب مشاجرة في دائرة قسم شرطة المقطم، وسقوط قتيل.
فور البلاغ انتقلت قوة أمنية لمسرح الجريمة، والمعاينة والفحص عثر رجال المباحث على جثة لشاب يدعى "رامي "وبه طعنتين نافذتين بالبطن.


وكشفت تحريات الأولية، أن ممرضة بمشاركة والدها، وراء ارتكاب الواقعة.

وجاء في التحريات، أن الممرضة تعرضت للتحرش من المجني عليه، فاندفع والدها للتشاجر معه.

نشب المشاجرة بين طرفين الممرضة ووالدها والشاب رامي في منطقة المقطم، وفي لحظات سددت ملاك الرحمة طعنات نافذة للمجني عليه ليسقط قتيلا في الحال.

أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لاستخراج تقرير الصفة التشريحية، لتصرح بالدفن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السجن المشدد 10 سنوات السجن المشدد الطريق العام النيابة العامة بالمقطم سلاح أبيض طعنات نافذة مشاجرة بين طرفين نشوب مشاجرة

إقرأ أيضاً:

بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية..


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وسقوط قتيل بينهم.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر نجل عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض فقاموا بضربة بآلة حادة على رأسه تسببت في إصابات بالغة جرى نقله على إثرها إلى المستشفى وبعد عدة أيام وافته المنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

السجن المشدد 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية..

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية…

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.


وأحالت النيابة العامة المتهم "أشرف.ا.م.ا" 50 سنة - عاطل - في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية" أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • «ضحك مميت».. ماذا تعرف عن متلازمة «كورو» التي أنهت حياة آلاف البشر؟
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • عاجل.. المشدد 10 سنوات لمتهم بـ "خلية اللجان النوعية بالمرج"