جدد المدير التنفيذي لمحلية النهود بغرب كردفان الأستاذ موسى علي إبراهيم دعوته للمواطنين بضرورة إحترام كافة أجهزة الدولة ومساندة القوات الأمنية المشتركة في تحقيق الأمن والاستقرار بالمدينة.وقال أن البديل للقانون والدولة الفوضى والتفلت مجدداً العزم بعدم المجاملة في تطبيق القانون علي كل من يخالف قرارات لجنة الأمن ويسعى لترويع المواطنين الآمنين.

وناشد المدير التنفيذي الجميع بتنفيذ قرارات لجنة امن المحلية المتمثلة في منع حمل السلاح وإطلاق الأعيرة النارية ومحاربة كافة الظواهر السالبة .. كما دعا إلى الوقوف بجانب القوات المسلحة وتوحيد الجبهة الداخلية لمجابهة التحديات.وأشار موسي علي ابراهيم إلى استهداف مدينة النهود في أمنها النسبي الذي تتمتع به دون غيرها من محليات الولاية منادياً في هذا الصدد كافة المواطنين بتوحيد الجبهة الداخلية والمحافظة علي الامن والاستقرار.. وابان ان البلاد فقدت الكثير من المؤسسات الإيرادية الامر الذي يتطلب تفعيل الدور المجتمعي لمجابهة الظروف الاقتصادية الصعبة لحين استقرار الأوضاع بكافة البلاد.وأشار المدير التنفيذي لمحلية النهود إلى المبادرات المجتمعية التي ساهمت بصورة فعالة في تطبيع الحياة العامة محيياً في هذا الجانب المعلمين والمعلمات على التضحية الوطنية وفتح المدارس . وقد ناشد اولياء أمور الطلاب والتلاميذ بدفع أبنائهم إلى المدارس والحد من الآثار السالبة للحرب.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يلتقي الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية

التقى سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مع مارك تومسون، الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية.
وأكد سموه، خلال اللقاء الذي جرى في أبراج الإمارات، أن علاقة دبي مع شبكة «سي إن إن» العالمية بدأت منذُ أكثر من عقدين من الزمن، مع بداية افتتاح مقرهم الإقليمي في دبي، حيث أصبحت دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل القطاع الإعلامي بفضل حرصها الدائم على تطوير البنية التحتية لقطاع الإعلام، وتبني أحدث التقنيات والابتكارات المستقبلة وتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: «مدينة دبي نموذج عالمي لتحويل الفرص إلى إنجازات. ونحن على ثقة بأننا سنواصل تحقيق قفزات نوعية وإنجازات غير مسبوقة في قطاع الإعلام ومختلف القطاعات لتبقى دبي في طليعة المدن العالمية التي تقود مسيرة الابتكار والتطور المستدام».
 وأضاف سموه: «هذه المسيرة ترسخت منذ عقود بفضل رؤية استراتيجية واضحة وطموحة يقودها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وهذه الرؤية كانت سباقة في استشراف أهمية دور قطاع الإعلام وفرصه المستقبلية في دعم التنمية».

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار حمدان بن محمد يشهد تخريج دفعة من طلبة ماجستير قانون الأعمال الدولي

كما أكد سموه، خلال اللقاء، أن دبي حريصة على منح قطاع الإعلام الإقليمي والعالمي كافة التسهيلات التي تمكّن شركاته ومؤسساته، على تنوع أنشطتها وتباين حجم انتشارها، من استكشاف آفاق جديدة للنمو والتوسّع الإعلامي، مع الاستفادة من الفرص الكبيرة التي تتيحها إمارة دبي، بمنظومة إعلامية وبنية تحتية تتميز بالحيوية والمرونة والانفتاح على المستقبل.
حضر اللقاء معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومعالي عمر سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وعدد من المسؤولين الإعلاميين من شبكة «سي إن إن» العالمية.
جدير بالذكر أن شبكة «سي إن إن العالمية» تأسست عام 1980 وكانت أول شبكة أخبار تعمل على مدار الساعة، واكتسبت شهرتها من تغطية الأخبار العاجلة المباشرة.
وتبث «سي إن إن» في أكثر من 200 دولة، وتعد منصتها الرقمية واحدة من أهم المصادر الإخبارية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وقد افتتحت الشبكة مقرها الإقليمي في دبي منذ أكثر من 20 عاماً.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يلتقي الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية
  • أبو الغيط يلتقي المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام ويؤكد: إسرائيل تزرع الكراهية وتقوض السلام
  • أبو الغيط: إسرائيل تزرع الكراهية وتقوض هيكل السلام الذي استقر لعقود
  • غادة والي تدعو المجتمع الدولي لمساندة جهود الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • حكم التزام المقامات في التلاوة.. جائز مع الكراهية لهذه الأسباب
  • لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة
  • الاجهزة الأمنية بالفيوم تلقى القبض على قاتل شقيقته