روى المخرج عمرو سلامة تفاصيل رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتفاصيل أول محادثة جمعته بدكتور أحمد خالد توفيق صاحب سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" الأصلية.

 

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صورة من أول محادثة بالإيميل بينه وبين د. أحمد خالد توفيق، وكتب:" رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة" بدأت من 2006، والصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين د.

أحمد خالد توفيق".

 

وتابع: "في هذا الرابط مرفق ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في 2018 وتنفيذه في 2020".

 

عمرو سلامة: ما وراء الطبيعة مشروع لن يموت وسأسعى لعودته للشاشة

 

وأضاف: "كما قولت عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات".

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

ما وراء الطبيعة مسلسل دراما ورعب مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفيق عمرو سلامة مسلسل ما وراء الطبيعة أحمد خالد توفیق ما وراء الطبیعة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة

أكد عمرو الدسوقي نجم النادي المصري الأسبق، أن فريق المصري قدم مستوى جيد أمام الهلال الليبي، لكن الفوز "سُرق" منه لمصلحة المنافس في ظل قلة الخبرات، مشيرًا إلى أن الأمور في الكونفدرالية مختلفة عن منافسات الدوري المصري، كما أنها مباراة في بداية الموسم وجميع اللاعبين لم يصلوا للمستوى المأمول.

نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لابد أن نلتمس العذر للاعبين، لأن المباراة في بداية الموسم، والهلال الليبي "سرق" الفوز، وكانت هناك عدة فرص كثيرة منها فرصة ميدو جابر، ولكن المصري ارتكب عدة أخطاء دفاعية على مدار اللقاء".

وأضاف: "النجاح الحقيقي هو عدم استقبال أهداف خارج الأرض، لكن هذا لم يحدث، والتمس العذر للاعبين في ظل بداية الموسم، والمصري قادر على المكسب في لقاء الإياب، ويجب الاشادة بأسكواد فريق المصري الذي يضم عناصر مميزة سواء الأساسي أو الجالسين على مقاعد البدلاء".

وواصل: "الانسجام بين لاعبي المصري لم يحدث بنسبة كاملة، وجميع اللاعبين على مستويات عالية، وهو ما سيحدث مع توالي المباريات، والفريق قادر على الصعود لدور المجموعات، والمصري قادر على تقديم موسم استثنائي بما يضم من جهاز فني على مستوى عالٍ وإدارة قوية بقيادة كامل أبوعلي".

وأكد: "اتمنى دعم فريق المصري في المباراة المقبلة، والفريق قادر على عبور تلك المواجهة، والصعود لدور المجموعات".

مقالات مشابهة

  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • لأول مرة .. ترامب يروي بالتفصيل محاولة تعرضه للاغتيال
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • رشوان توفيق وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي