قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة التجهيزات الجارية بمعرض "أهلاً مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية والذي تقيمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض دار الكتب بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد .

وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء  من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل .

وحرص محافظ الجيزة خلال جولته علي إجراء رفع مساحي علي أرض الواقع للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض علي المساحة المخصصة والتي تصل إلي ٢٠٠٠ م والذي ستساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بين العارضين .

كما شدد محافظ الجيزة علي الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمعرض في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوي منه للمواطنين  .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اهلا مدارس الادوات المدرسية بيع المستلزمات محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

«أهلاً مدارس».. تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور

انتشرت معارض «أهلاً مدارس» فى المحافظات قبل بدء العام الدراسى الجديد، فى خطوة مهمة تسهم فى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل الأسر المصرية، وتوفير احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة، بالتعاون مع الغرفة التجارية والمجتمع المدنى، لتوفير كافة المستلزمات المدرسية من كتب وأدوات مكتبية وملابس وغيرها، بأسعار مخفضة تصل إلى 30% فى بعض المنتجات.

وحددت وزارة التموين موعد انطلاق معرض «أهلاً مدارس» الرئيسى خلال الفترة من 5 لـ20 سبتمبر، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر من خلال إقامة وانتشار المعارض السلعية الدائمة والمتخصصة.

الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، شدد على ضرورة ضبط الأسعار فى الأسواق، لأن بعض السلع تحتاج إلى تدخل الوزارة لتحقيق استقرار فى الأسعار.

وأضاف أن الوزارة تسعى لتوفير كميات كبيرة من هذه المنتجات لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار، ما يسهم فى تخفيف الأعباء عن المواطنين، خاصة مع اقتراب بدء العام الدراسى الجديد.

ويشارك فى هذه المعارض عدد كبير من الغرف التجارية إلى جانب مؤسسات المجتمع المدنى، لتوفير تشكيلة متنوعة من المستلزمات المدرسية، مثل الحقائب، الأدوات المكتبية، الملابس المدرسية، والأحذية، هذه الجهود تهدف إلى مساعدة الأسر على مواجهة الأعباء المالية الكبيرة التى تزداد مع بدء العام الدراسى.

معارض «أهلاً مدارس» تُعد فرصة مهمة للتسوق الاقتصادى، حيث تحرص الجهات المنظمة على توفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية، ولاقت هذه المعارض إقبالاً كبيراً من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يفتتح معرض التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة "أهلاً مدارس"
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • «أهلاً مدارس».. تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024