يستعد منتخب الكويت لمواجهة ضيفه العراق في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جابر الأحمد الدولي، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم.

 

يتسلح منتخب الكويت بعاملي الأرض والجمهور أمام نظيره العراقي في مشواره المونديالي، ويرغب المنتخب العراقي في حصد 3 نقاط آخرين لمواصلة صدارة جدول ترتيب المجموعة، عقب الفوز على عمان ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما فرض المنتخب الكويتي التعادل على مضيفه الأردني بنتيجة 1-1.

 

موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

وتنطلق مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنكم متابعة و مشاهدة مباراة العراق والكويت مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 3، بالإضافة إلى شاشة الكاس القطرية، وبالأخص قناة AL-Kaas HD.

وفي اللقاءات الخمسة الأخيرة بين المنتخبين، مالت الكفة لصالح "أسود الرافدين" إذ حققوا انتصارين مقابل انتصار واحد لـ"الأزرق" وحضر التعادل في مناسبتين. 

ويسعى منتخب الكويت لتحقيق فوز على منتخب العراق للمرة الأولى منذ عام 2014 حين تغلب "الأزرق" على "أسود الرافدين" بهدف نظيف في خليجي 22 في السعودية. 

تمثل قارة آسيا 8 منتخبات في مونديال 2026 مع احتمال ارتفاعها إلى 9 حسب نتائج الملحق العالمي، يشتمل الدور الثالث على 18 منتخبا قسمت على 3 مجموعات، تضم كل واحدة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، بين سبتمبر 2024 ويونيو 2025.

 

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يحدد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع في ملحق قاري، في حين ستكون هناك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في الملحق العالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العراق والكويت منتخب الكويت تصفيات كأس العالم كأس العالم 2026 مباراة العراق والكويت العراق

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة

يلتقي الرجاء الرياضي المغربي مع مضيفه إف سي سامارتكس الغاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الرجاء الرياضي قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من المسابقة، بعد انتصاره على الحرس الوطني النيجري بنتيجة 7 أهداف لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرينlist 2 of 2نجم تشلسي السابق يجني 177 مليون دولار في الدوري الصينيend of list

من جانبه، تأهل الفريق الغاني إلى الدور ذاته على حساب فيكتوريا يونايتد الكاميروني، بانتصاره ذهابا وإيابا بهدف دون رد.

وتجرى مباراة الإياب يوم السبت الموافق21 سبتمبر/أيلول من الشهر الجاري، على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

موعد مباراة الرجاء الرياضي المغربي مع سامارتكس الغاني

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر/أيلول على ملعب أوهيني دجان في العاصمة أكرا. ومن المقرر أن ينقل البث المباشر على صفحة الرجاء الرياضي في فيسبوك وعلى قناة ماكس تي في الغانية على منصة يوتيوب.

ويمكن متابعة أبرز أحداث المواجهة على موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة