تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الثلاثاء سير العمل بمستشفى القلب الجامعي لمتابعة سير العمل والوقوف على جودة وكفاءة الخدمات الطبية المُقدمة للمترددين على المستشفيات الجامعية، وتذليل أي عقبات تواجه المنظومة.

وشملت الجولة؛ المرور على أقسام الاستقبال العام والطوارئ، وجراحة القلب والصدر.

ورفقه خلال الجولة المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب  والدكتور عصام عبدالله، مدير المستشفى وعدد من أعضاء الكادر الطبي، والإداري بالمستشفى.

 

واطمأن رئيس جامعة أسيوط، على الحالة الصحية للمرضى، موجهًا بمجموعة من الإجراءات الإضافية لتحسين الخدمة الطبية في إطار رفع الجودة المستمرة، كما اطمأن على تواجد الأطباء، والتمريض، والتزامهم بالمهام الموكلة إليهم، وتابع الانضباط الإداري داخل المستشفى.

 

 والتقى الدكتور المنشاوي، خلال جولته، بالعاملين بالمستشفى؛ وناقش الآلية التى يمكن من خلالها زيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى؛ لاستقبال مزيد من الحالات، وإنهاء جميع العمليات الجراحية الطارئة، موجهًا بضرورة مضاعفة الجهد؛ لتقديم عناية طبية، وعلاجية متميزة وعاجلة لجميع المرضى، وخاصة الحالات الطارئة المترددة على المستشفى، والتى تتطلب عناية ومتابعة سريعة ومستمرة، مُثنيًا جهود جميع العاملين في المستشفى؛ لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمرضى والمترددين.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي على حرص إدارة الجامعة على رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية؛ بمختلف تخصصاتها، وذلك من خلال؛ التزامها برفع كفاءة المنظومة الطبية، وتطبيق أقصى معايير الجودة فى تقديم الخدمات الطبية؛ مشيرًا أن مستشفى القلب الجامعي: تعد واحدة من الصروح الطبية الرائدة فى تخصص القلب، على مستوى الصعيد، والتي تخدم قطاع عريض من المرضى المصابين بأمراض القلب، والأوعية الدموية، فضلًا عن إجراء عمليات القلب بأنواعها المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط التزام التقي التمر التمريض الثلاث الثلاثاء الجام الجامع الان الانضباط الها التي الجامعة الاستقبال الأضافية الاطباء الجامعي الجامعية الجهد الجر الجراح الجراحي الجراحية الجو الجودة الاجر الإجراءات

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين

الثورة نت|

تفقد رئيس الهيئة العامة لمستشفى الثورة العام بصنعاء، الدكتور همدان باجري، اليوم، المخيمات والتجهيزات الطبية بساحة فعالية المولد النبوي الشريف بميدان السبعين.

واستمع رئيس الهيئة ومرافقوه من القائمين على مخيمات هيئة مستشفى الثورة والمستشفى الجمهوري ومستشفى ٢٢ مايو، إلى شرح عن المستلزمات الطبية والتجهيزات والأدوية التي تحتويها المخيمات والاستعداد الكامل لاستقبال الحالات الاسعافية والطوارئ خلال المناسبة والفعالية الكبرى لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد باجري بالجهود المتميزة للجان الطبية والصحية في المخيمات الطبية الاسعافية بساحة الفعالية الكبرى والتي تعمل على مدار الساعة لأكثر من شهر لتكون الساحة في أجمل صورة، بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأكد استمرار الخدمات الطبية والاسعافية من قبل المخيمات الطبية والمستشفيات الميدانية في ساحة ميدان السبعين خلال فعالية المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • المنشاوي يعلن عن تنظيم جامعة أسيوط للعديد من الأنشطة والفعاليات لبناء الإنسان
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة