الأسبوع:
2024-09-17@09:15:18 GMT

قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو

شوقت منصة watch it، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض مسلسل إنترفيو، اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا لانطلاقته في 11 سبتمبر الجاري.

وفي هذا السياق، شاركت watch it عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لـ «إنترفيو»، وعلقت عليه قائلة: «هل الانترفيو كان بداية الحكاية، باقي يوم ونعرف، مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل إنترفيو

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل إنترفيو في إطار تشويقي مثير حول، نادين التي تجسدها رنا رئيس، وتبدأ عملها في شركة جديدة كمحللة بيانات، وتذهب لإجراء مقابلة عمل لتقع في غرام مديرها لتنقلب حياتها رأسا على عقب.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال رنا رئيس

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رنا رئيس مشاركتها في مسلسل سر إلهي الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، الذي جسدت من خلاله دور شقيقة الفنانة روجينا الصغرى، حيث تقف بجانبها في كل الأزمات التي تتعرض لها، خاصًة أن العمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. أحمد مكي يخطط لـ زواج أمينة خليل ونفادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رنا رئيس مسلسل انترفيو انترفيو مسلسل انترفيو رنا رئيس أحداث مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو watch it حلقات مسلسل انترفيو مسلسل إنترفیو رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

طرحت منصة «Netflix» العالمية، الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2»، بطولة الفنانة هند صبري، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر على المنصة.

الإعلان الرسمي لمسلسل البحث عن علا 2

نشرت منصة Netflix، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «تغييرات وأحداث جديدة رهيبة، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس».

مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2
أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاًنتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT