موقع 24:
2024-09-19@01:03:10 GMT

إنتر ميلان يوجه أنظاره نحو تاريمي

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

إنتر ميلان يوجه أنظاره نحو تاريمي

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية عن أن إنتر ميلان يتجه للتفاوض مع بورتو لضم مهاجمه مهدي تاريمي خلال فترة الانتقالات الحالية.

قالت الصحيفة إنه: "النادي الإيطالي قرر الانسحاب من المفاوضات مع آرسنال لضم فلوريان بالوغون بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في طلباته المادية".

⚫️????#INTER SU #TAREMI

‼️Viste le difficoltà per #Balogun e #Arnautovic, l'#Inter è piombata su Mehdi #Taremi????????

????Il #Porto chiedeva 40 milioni, ma ora per questioni legate al Fair Play Finanziario deve cedere e ha abbassato la cifra a 30???? pic.

twitter.com/1Sy12Og39i

— calciomercato.it (@calciomercatoit) August 10, 2023 وأضافت: "المدفعجية يصر أن يحصل على 40 مليون يورو على أقل تقدير نظير بيع اللاعب الأمريكي، بينما أبدى "النيراتزوري" رغبته في ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو مع إمكانية إضافة بعض الحوافز التي تبلغ 5 ملايين".
في المقابل أكدت أن الإنتر وجه أنظاره نحو الدولي الإيراني ولكنه قد يواجه المشكلة نفسها، إذ أن بورتو يسعى للحصول على 40 مليون يورو، بينما لن يزيد النادي الإيطالي عرضه عن 30 مليون يورو بسبب المشكلات المتعلقة باللعب المالي النظيف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بورتو إنتر ميلان ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو


الرياض (د ب أ)
اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه مساء امس، وأفادت مصادر صحفية بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وقالت إنه «من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي».
وبحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا. وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.
وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق». وكان «العالمي» قد تعادل مع الشرطة إيجابيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، بملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار ذات صلة الشارقة يعود من طاجيكستان بـ «نقاط الاستقلال» الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية»

مقالات مشابهة

  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري