كشف وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، تفاصيل إصابة أشرف داري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري والمنتخب الوطني.

وأصيب داري أثناء عمليات إحماء منتخب المغرب قبل مباراته ضد ليسوتو في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

عاجل.. تطورات إصابة أشرف داري مع المغرب وموقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة أشرف داري

وأشار الركراكي، في تصريحات صحفية للصحف المغربية إلى أنه قرر عدم إشراك داري في المباراة بسبب تعرضه للتواء خفيف في الكاحل أثناء الإحماء.

وأضاف الركراكي، أنه سيتم انتظار نتائج الفحوصات الدقيقة التي سيخضع لها اللاعب قبل اتخاذ أي قرارات.

وأكد الركراكي أن إصابة داري ليست خطيرة، وأنه فضل عدم إشراكه في التشكيل الأساسي لتفادي تفاقم الإصابة. كما أشار إلى أنه يتوقع أن تكون نتائج الاختبارات الطبية مطمئنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب المغرب الأهلي لاعب أشرف داري إصابة أشرف داری

إقرأ أيضاً:

الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات

تستكمل محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية خلال ساعات، برئاسة المستشار أمجد السيد بركات وعضوية المستشار بركات عبدالحليم عضو يمين، والمستشار عبد الجليل حماد عضو يسار، محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، في القضية التي حملت رقم 1939 لسنة 1939 جنايات العلمين، لاتهامه بدهس المواطن «أحمد أ» يبلغ من العمر 54 عامًا خلال سيره بسيارته في أحد شوارع مدينة العلمين التابعة لمديرية أمن مطروح.

أنا لم أقصد أصدم المجني عليه 

«أنا لم أقصد أصدم المجني عليه».. بهذه الكلمات، دافع أحمد فتوح لاعب الزمالك، في الجلسة الماضية، عن نفسه في الاتهامات الموجهة له بتهمة القتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي.

وقال «فتوح» في مجمع جنايات مطروح، والذي تمت إحالته له، إنه لم يقصد أن يصدم المجني عليه أثناء قيادته للسيارة مشيرًا إلى أنه لا يتعاطى المخدرات ولم يقصد أن يتسبب في موت المجني عليه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت أحمد فتوح لمحكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ في حق المجني عليه أحمد السيد الشبكي، على طريق الساحل وتعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، وذلك بعد الخضوع لاختبار المنشطات عقب الحادث.

القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك

كان قوات الأمن ألقت القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك، بعد أن دهس بسيارته الملاكي المسرعة، أحد المواطنين، ويدعى «أ.أ» 54 سنة، عندما كان يقود السيارة بطريقة مسرعة، إذ كان برفقة اللاعب زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • من حق أحمد فتوح العودة إلى تدريبات الزمالك.. محاميه
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد – عاجل
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل
  • إصابة 5 إسرائيليين أثناء اندفاعهم نحو الملاجئ في تل أبيب
  • سفير مصر في كينيا يتحدث عن استقبال بعثتي الأهلي والزمالك
  • إصابة إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد تثير قلق وليد الركراكي
  • عاجل.. وزير الإسكان يتحدث عن أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي قبل طرحها.. «حسب المنطقة»