الوطن:
2024-09-19@02:36:04 GMT

طرق الإبلاغ عن شكاوى المياه لو بتقطع في منطقتك

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

طرق الإبلاغ عن شكاوى المياه لو بتقطع في منطقتك

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن مناطق من مساكن شيراتون ومناطق في مصر الجديدة ومدينة نصر بسبب بحدوث كسر مفاجئ بخط المياه قطر 1200مم أمام سور الكلية الحربية بشارع عبدالحميد بدوي، وهو أمر يحدث في بعض الأوقات نظرا لأعمال تجديد وتطوير أو كسر مفاجئ.

ومع التعرض لانقطاع المياه، هناك بعض الطرق التي يمكن الإبلاغ عن ذلك في وقت حدوث عطل أو تقديم شكوى لضعف المياه وغيرها من الأسباب.

طرق تقديم شكاوى المياه

عند الإعلان عن أماكن انقطاع المياه من قبل شركة مياه الشرب، يمكن طلب سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

الإبلاغ عن قطع المياه

ويمكن الإبلاغ عن كسر أو ضعف أو قطع المياه عن طريق الخط الساخن 125 – 175، أو يمكن  إخطار الجهة المختصة بالمعاينة وفحص الشكوى سواء الشبكة أو المعمل.

وفي حال التضرر من شكوى استهلاك المياه أو قراءة خاطئة للعداد، يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة وكتابة البيانات الخاصة بالعداد وصاحبه والعنوان، أو الدخول على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للشركة أو من خلال تطبيق قراءتى لتسجيل قراءة عدادات المياه وتسجيل شكوى.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شكاوى المياه انقطاع المياه الإبلاغ عن

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية النيبالية، لتلويثه البيئة والإضرار بالتربة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها، أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها، أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى 10 ملايين ريال.
وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

الإبلاغ عن المخالفين

وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

أخبار متعلقة المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنمويةمبادرات مجتمعية لدمج ذوي الإعاقة السمعية في الاحتفالات الوطنية

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.#الأمن_البيئي pic.twitter.com/x1K0sfo70K— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • سكرتير بني سويف يبحث شكوى أهالي نزلة المشارقة بسبب المياه الجوفية
  • "مياه سوهاج" تتابع مراحل إنتاج المياه للتأكد من جودتها
  • اليوم.. إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظائف شركة المياه 2024
  • جسم طائر مجهول يعبر الحدود اللاتفية من بيلاروس.. ما القصة؟
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • شركة البريقة تبدأ شفط المياه لإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي
  • ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورة
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى