أصدر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجام قرارا بشأن فتح باب التقديم للترشح للعمادات النوعية التابعة للهيئة وهي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وعمادة القبول والتسجيل وعمادة شئون الطلبة، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 16/9/2024 وحتى 3/10/2024

وقد بين د. الفجام في تصريح صحفي أن إعلان الترشح جاء رغبة من إدارة الهيئة في تحقيق رؤية واستراتيجية الهيئة 2023/2028 والتي يتطلب تنفيذها تسكين المناصب الأساسية ذات الصلة بالشأن الطلابي والمجتمعي حتى تمضي الهيئة نحو التقدم والتنمية.

وحول شروط التقديم قال د. الفجام أن على المتقدم أن يكون من أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة، ويكون حاصل على درجة الدكتوراه وألاتقل درجته العلمية عن أستاذ مشارك، أو أستاذ مساعد بشرط وجود خبرة علمية لا تقل عن عشرة سنوات من تاريخ تعيينه كأستاذ مساعد، أيضا ألا يقل تقييم الأداء الخاص به عن جيد جدا خلال آخر سنتين باشر فيهما العمل كعضو هيئة تدريس بالهيئة، وألا يكون قد صدر بحقه أي قرارات تأديبية إلا إذا رد له الاعتبار.

وأكد د. الفجام على ضرورة الالتزام بالشروط المذكورة لمن يرغب بالترشح وتسليم المستندات التالية حتى تكون عملية التقديم صحيحة دون أي أخطاء، والمستندات هي:

تعبئة نموذج استمارة الترشح لمنصب عميد يبين فيها رغبته في شغل المنصب مرفقا معه سيرته الذاتية متضمنا صورا لجميع المستندات الخاصة المذكورة بالسيرة الذاتية.خطة عمل توضح التصور والرؤية لتطوير العمادة التي ينوي الترشح لهاتقديم جميع تقاييم الأداء لآخر سنتين باشر فيهما العمل كعضو هيئة تدريس بالهيئة.صورة شخصية حديثة مقاس 4×6 للمرشحشهادة تدرج وظيفي من إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس والتدريب.

وأوضح د. الفجام أن طريقة التقديم ستكون بإحدى الطريقتين الأولى: عن طريق التقديم بالحضور الشخصي من صاحب العلاقة لمبنى ديوان عام الهيئة في منطقة الشويخ الدور 12 وتسليم المستندات المطلوبة للموظف المختص أثناء الدوام الرسمي اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا، أما الطريقة الثانية: عن طريق الموقع الالكتروني للهيئة www.paaet.edu.kw خلال الفترة من بداية يوم الاثنين الموافق 16/9/2024 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 3/10/2024 الساعة 2 ظهرا ولن يتم قبول تقديم أي طلب أو أي مستند بعد انتهاء الموعد المحدد بالنظام.

وفي ختام التصريح أهاب د. الفجام بالأساتذة الراغبين بالترشح ضرورة تقديم تصور يساهم من خلاله في تنمية ورفع مستوى العمل في تلك العمادات ويكون حريص على العمل وبذل الاجتهاد نحو تيسير كل السبل والإمكانيات التي ترفع من مستوى العملية التعليمية للطالب والأستاذ وتعزيز الشراكة المؤسسية والمجتمعية من خلال ماتقدمه العمادات النوعية للهيئة والمجتمع.

المصدر بيان صحفي الوسومالتطبيقي العمادات النوعية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التطبيقي

إقرأ أيضاً:

فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم

كشفت بوابة الوظائف الحكومية عن فرص عمل بمديرية التموين والتجارة الداخلية لشغل منصب مدير شؤون التجارة بالمديرية، موضحةً أن دور الوظيفة هو متابعة والإشراف على تحديد حصص الإدارات التموينية من السلع المختلفة غير الغذائية في حدود الحصه المقررة للمحافظة طبقا للأسس التي تضعها جهات الاختصاص في هذا الشأن.

المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف المتاحة

وأوضحت بوابة الوظائف الحكومية أن المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف المتاحة هي:

- مؤهل عالٍ مناسب لطبيعة العمل.

- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها – بها المؤهل العلمي – المؤهلات الإضافية – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية التي مارسها – تقارير الكفاية – الدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – شهادة قانونية معتمدة ومختومة وأي بيانات أخرى .

- بيان بأبرز إنجازاته وإسهامات المتقدم لها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- مقترح وافٍ لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابله للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

طريقة التقديم على الوظائف المتاحة

وأكدت بوابة الوظائف الحكومية أنّ من يرغب شغل هذه الوظيفة المتاحة أن يتقدم بطلب باسم محافظ الدقهلية وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات ومقرها ديوان عام محافظة الدقهلية بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية ومرفقا به عدد (6) صور شخصية حديثه مقاس 4 × 6 وعدد (7) ملفات (أصل + 6 صور).

مقالات مشابهة

  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • المستندات المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. جهزها الآن
  • فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم
  • تحت رعاية الملك.. "الموارد البشرية" تنظم المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • الطقس يتحول اعتبارا من الغد.. وتحذير من مصلحة الأرصاد الجويّة
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • هيئة الإحصاء: استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.6% خلال الأشهر الثلاثة الماضية 2024
  • وظائف هيئة الطرق والكباري 2024.. الأوراق وطريقة التقديم
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024