بوابة الوفد:
2024-09-17@09:20:00 GMT

ماغي بو غصن تبهر شرطة الموضة بالأسود المكشوف (صور)

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

لفتت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن انتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بإطلالتها خلال تكريمها في حفل توزيع الجوائز دير جيست الذي أقيم مساء الجمعة 6 سبتمبر الجاري.

 

وجاء تعليق إيلي حنا على إطلالة ماغي مؤيده لذوقها، وهذا ما اكدته خلال تعليقه عبر الصفحة الرسيمة لشرطة الموضة بالإنستجرام،  قائلًا: "اطلالة ماغي بو غصن اثناء تكريمها في مصر،الاطلالة حلوة و مختلفة".

 

وتابع: "و الفستان كتير شيك و سيكسي و لايق عليها و مطولها و مناسب جسمها و عاطيها قوام ممشوق."

واختتم: "الشعر و المكياج و المجوهرات موفقين و التنسيق بشكل عام ناجح، بس اكيد فيه عندي تعليق و انا اكيد انه 99% منكم رح يتوقعوه لاني بكرره دايما و بعطي الإطلالة 8.75/10 و لو هالتعديل صار كنت بعطي الإطلالة 9.25 مين بيحزر؟".

وتألقت ماغي بإطلالة ساحرة لتشبه عروس البحر بأناقة اللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، ينتمي لقصة الـv، صمم من قماش الكريب مع التل لتبرز سحر قوامها دون تكلف.

 

أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور)

 

ماغي بو غصن

 

ماغي بو غصن من مواليد 18 سبتمبر 1975  ممثلة لبنانية.

 

حياتها مشوارها المهني

ولدت في بصاليم في قضاء المتن، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط. تلقّت دروساً في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز. درست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، توقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة.

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن 

بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي «الأخوان» و«المغاور» على قناة الجديد، انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلى الأعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل «الخوالي»، كما نقلها بعد ذلك إلى عمل اخرجه باللهجة السعودية التي اتقنتها. قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي «داوود في هوليود»

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن 

حياتها الأسرية

تزوجت مرتين وانفصلت عن زوجها بعد معاناتها معه تزوجت للمرة الثانية في 4 تشرين الأول2003 من المنتج جمال سنان رزقت منه بولد وبنت هما ريان ويارا.

 

مشاركتها في برنامج ديو المشاهير

عام 2011 شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الثاني على شاشة ال بي سي وفازت في المرتبة الأولى وتبرعت بالجائزة بمبلغ 50 الف دولار، لصالح جمعية سان جود لعلاج سرطان الأطفال.

 

إصابتها بورم دماغي وشفائها

في 22 يوليو 2019 خضعت لعملية إزالة ورم دماغي حميد بقيت على أثره في المستشفى لأسابيع لكنها تعافت منه  ً

ماغي بو غصنماغي بو غصنماغي بو غصنماغي بو غصن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دير جيست شرطة الموضة المجوهرات المكياج عروس البحر ماغی بو غصن

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: تنظيم ندوات توعوية للمزارعين بشأن الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية

 

 


أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على أهمية تكثيف حملات التوعية للمزارعين بالقرى والمراكز وتعريفهم بمخاطر عملية الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية والمعروفة بظاهرة السحابة السوداء تزامنًا مع موسم حصاد محصول الذرة للحد من نوبات تلوث الهواء الناتجة عن حرق المخلفات الزراعية وتشجيع المزارعين على الاستفادة من هذه المخلفات اقتصاديًا من خلال إعادة تدويرها وتحويلها لسماد عضوي كمبوست وأعلاف عضوية للحيوانات سيلاج

 

وكان محافظ أسيوط قد أصدر توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة وإدارات البيئة بالمراكز والمخلفات الصلبة بالوحدات المحلية ومديرية الزراعة والجمعيات الزراعية وتنفيذ ندوات توعوية للمزراعين لتعريفهم بالمخاطر الناتجة عن الحرق والفوائد التي تعود على البيئة من تدويره والاستفادة منه، والتركيز على الدور التوعوي من خلال الوحدات المحلية، والصحية، والجمعيات الزراعية، ومراكز الشباب، والمساجد وغيرها من المواقع الخدمية، لتوعية المواطنين بالحفاظ على البيئة، ومكافحة السحابة السوداء وتشجيع المواطنين نحو الاستفادة إعادة تدويرها.
وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح بتنظيم ندوة توعوية للمزارعين لمناقشة الحرق المكشوف وتأثيره على البيئة والصحة العامة للمواطنين ومناقشة الدورة الزراعية وعدم استهلاك الأراضي والتأثير عليها بالحرق المكشوف لان ذلك مضر بالطبيعة فضلًا عن تعريفهم بطرق التخلص الآمن والاستفادة من المخلفات الزراعية بإعادة تدويرها بفرمها وتحويلها إلي سماد عضوي كمبوست وأعلاف عضوية للحيوانات سيلاج وتعريفهم بوجود مفارم في الوحدات المحلية والجمعيات الزراعية ويمكنهم استخدامها بأجر رمزي فضلًا عن التشديد على تنفيذ العقوبات التي يتعرض لها المخالف الذي يقوم بعملية حرق المخلفات طبقًا للقانون وذلك بالتنسيق ومشاركة رئيس الوحدة المحلية بعرب مطير وبحضور مسئولي البيئة والمخلفات الصلبة بالفتح ومسئول المتابعة بالمركز ورؤساء الجمعيات الزراعية وكبار المزارعين بدائرة بالمركز.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • محافظ أسيوط: تنظيم ندوات توعوية للمزارعين بشأن الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • الجيش اللبناني يحرر عراقي مختطف عند الحدود اللبنانية – السورية
  • أسما إبراهيم تكشف لـ "الوفد" سر تميز حبر سري وترابطها بالضيوف
  • الجيش حرّر مخطوفًا عراقيا عند الحدود اللبنانية السورية.. بيان يكشف التفاصيل
  • محافظ أسيوط يوجه باتخاذ خطوات استباقية للحد من الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية
  • الأسد يعين رئيسا جديدا للحكومة السورية .. فمن هو؟
  • القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية