بوابة الوفد:
2024-09-17@09:18:00 GMT

مجدى عبد الغنى : اصبروا على منتخب مصر شوية

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

قال المدير الفني لفريق الكرة بنادي زد أن تصفيات أمم أفريقيا الجارية صعبة جدا ولا يوجد منتخب قوى وآخر ضعيف، الفروق بينهما بسيطة فمن الصعب أن تتوقع نتيجة مباراة بعينها.

وأضاف في تصريحات خاصة للوفد أن منتخب مصر يحتاج لمزيد من الصبر، لانه يمتلك جهاز فنى ولاعبين على أعلى مستوى، ويحتاج لبعض من الوقت للانسجام والوصول للهدف المراد تحقيقه وهو الوقوف على منصة التتويج الأفريقية في المستقبل.

وطالب عبد العاطي لاعبي الفراعنة بضرورة التحلى بالهدوء والتركيز الشديد، في المباراة القادمة أمام بوتسوانا، بالتصفيات الأفريقية، والمحافظة على قوام المنتخب طوال أحداث اللقاء للخروج بنتيجة إيجابية في النهاية. 


ويتقابل منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب بوتسوانا، مساء اليوم في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي عبد العاطي منتخب مصر أمم إفريقيا 2025 مباراة مصر وبوتسوانا

إقرأ أيضاً:

سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات

 

ودع منتخب ألمانيا، منافسات كأس العالم للشابات تحت 20 عاما بكولومبيا، بالخسارة بركلات الترجيح 1-3 أمام أمريكا، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات

تقدم المنتخب الألماني بهدف كورا زيكاي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وأضافت اللاعبة لورين بندر الهدف الثاني في الدقيقة (90+2).

الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا

لكن المنتخب الأمريكي أدرك التعادل "بمعجزة" بهدفين في أقل من دقيقة، حيث قلصت جوردين دودلي الفارق بهدف أول في الدقيقة (90+8)، قبل أن تسجل آلي سينتنور هدف التعادل في الدقيقة (90+9).

وامتد اللقاء لشوطين إضافيين، قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح المنتخب الأمريكي.

وسيلعب المنتخب الأمريكي في الدور قبل النهائي، أمام كوريا الشمالية، التي فجرت مفاجأة بالفوز على البرازيل، بهدف تشاي أون يونج في الدقيقة 49.

وحقق منتخب كوريا الشمالية، فوزه الخامس في آخر 8 مباريات خاضها في الدور ربع النهائي، بينما تواصلت عقدة البرازيل بخسارتها جميع المباريات الخمس أمام الفرق الآسيوية في كأس العالم للشابات.
وودع منتخب إسبانيا، دور الثمانية للمونديال، بعد الخسارة أمام اليابان، بهدف دون رد.

وخسر المنتخب الإسباني حامل اللقب أمام نظيره الياباني، بعد التمديد للشوطين الإضافيين، في مواجهة مكررة بين طرفي المباراة النهائية لنسختي البطولة في 2018 و2022.

وانتزع منتخب اليابان الفائز بنسخة 2018، بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، بهدف سجلته اللاعبة هيرومي يونيدا في الدقيقة 102.

وواصل منتخب اليابان، تفوقه على الفرق الأوروبية في منافسات ربع النهائي، حيث فاز 3-1 على ألمانيا في نسخة 2018، وتجاوز فرنسا بركلات الترجيح في 2022.

وصعد المنتخب الياباني لمواجهة منتخب هولندا الذي أطاح بكولومبيا منظم البطولة بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وسجل هدفي المنتخب الهولندي، فليور ستويت وإنسكي فيمان في الدقيقتين 37 و86، بينما أحرزت كارلا توريس هدفي كولومبيا في الدقيقتين 14 و63.

وحصلت فيمكي ليفتينج حارسة مرمى منتخب هولندا، على جائزة أفضل لاعبة في المباراة، بعد تصديها لركلتي ترجيح لتساهم في فوز بلادها بنتيجة 3-0.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • التشخيص المبكر للانزلاق الغضروفى يمنع الجراحة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول