انضم الفنان الأردني منذر رياحنة، لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل حكيم باشا

ويواصل صناع مسلسل حكيم باشا التحضيرات للعمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

منذر رياحنة

تدور أحداثمسلسل حكيم باشا، في إطار صعيدي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال مسلسل حكيم باشا

يشارك في بطولة المسلسل باقة من نجوم الفن أبرزهم: مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

ويعد ذلك التعاون هو الثاني بين رياحنة ومصطفى شعبان، وذلك بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية منذر رياحنة في «المعلم»

دراما رمضان 2024.. منذر رياحنة ينضم لـ «المعلم» مع مصطفى شعبان

منذر رياحنة ضيف «الراديو بيضحك» الخميس المقبل «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منذر رياحنة الفنان منذر رياحنة مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 مسلسل حكيم باشا حكيم باشا مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان مسلسل حکیم باشا منذر ریاحنة مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • رياض الخولي أول الحاضرين في مهرجان الفضائيات العربية
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد