أطلقت جمعية الأورمان تحت مظلة أنشطة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، سلسلة من الأنشطة الخيرية، التي تهدف إلى دعم الأسر الأكثر احتياجًا، وتقديم الرعاية الصحية في ثلاث محافظات، أبرزها توزيع أدوات مدرسية.

توزيع 3500 شنطة مدرسية 

ووزعت جمعية الأورمان  3500 شنطة وأدوات مدرسية على الأسر الاكثر احتياجا في قرى ومراكز محافظة بني سويف، وتهدف هذه  المبادرة  إلى دعم الطلاب وتخفيف الأعباء المالية على أسرهم، مما يساهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

في محافظة كفر الشيخ، نظمت الجمعية قافلة طبية شملت عدة مراكز، حيث استفاد منها 300 شخص من سكان القرى والمراكز التالية: مركز مطوبس (السيد البدوي، إبراهيم الدسوقي، الأول، الساحل)، مركز بيلا (بيلا، شارع بورسعيد، شارع العربي، شارع البنك الأهلي، شارع عمر بن الخطاب)، ومركز بلطيم (الدعاء، الزهراء، نجع العربان، عزام).

قوافل طبية في المنيا 

كما نفذت عضو التحالف الوطني قافلة طبية ثانية في محافظة المنيا، حيث استفاد منها 250 شخصًا في القرى والمراكز التالية: المحرص في مركز ملوي، والسرارية في مركز سملوط.

تأتي هذه المبادرات ضمن حملة «إيد واحدة»، التي تسعى لتحقيق أهداف رئيسية منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي جهود التحالف التحالف

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يواصل توزيع المسلتزمات المدرسية على الأطفال قبل العام الدراسي

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نشاطا مكثفا لتوزيع مستلزمات وشنط المدارس على الأطفال الأولى بالرعاية بالتزامن مع قرب بدأ العام الدراسي الجديد، ليصل عدد المستفدين إلى 4500 طالب. 

جمعية رسالة توزع شنط ومستلزمات مدرسية بالحوامدية 

كانت جمعية رسالة، عضو التحالف الوطني نظمت حملة للتبرع للأطفال بـ 400 جنيه مقابل شنطة والأدوات المدرسية ضمن مساعدة الأطفال والأسر الأولى بالرعاية، ووزع متطوعي الجمعية بتوزيع المسلتزمات المدرسية على الأطفال بالحومدية لتخفيف العبء عن الأهالي الأكثر احتياجاً.

جهود حملة إيد واحدة لمساعدة الأطفال الأكثر احتياجا

كما نظمت جمعية نبيل الكاتب يوما لتوزيع الشنط المدرسية على البنات والبنين من الأسر الأولى بالرعاية لإضفاء البهجة السرور على الأطفال في العام الدراسي الجديد.

فيما وزعت جمعية الأورمان شنط وأدوات مدرسية على 3500 طالب لدعم الأسر الأكثر احتياجاً ضمن حملة حملة «فرّحهم بشنطتهم»، فضلا عن حملتها للتبرع بـ380 لشراء المستلزمات المدرسية للأطفال الأكثر احتياجا، ووزعت مؤسسة صناع الحياة بتوزيع 1000 حقيبة مدرسية على الأطفال الأكثر احتياجا في محافظة شمال سناء.

مقالات مشابهة

  • 3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات
  • صرف مساعدات فورية وتوفير وظائف لعدد من الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في 22 قرية بالغربية
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف
  • تحت مظلة التحالف الوطني.. أبو هشيمة الخير وحياة كريمة توزعان الآلاف من الشنط والمستلزمات الدراسية على طلاب بني سويف
  • 3 آلاف شنطة مستلزمات دراسية للطلاب الأولى بالرعاية في بني سويف
  • تسليم 3000 شنطة مدرسية لأبناء غير القادرين في بني سويف
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • مايا مرسي: دعم 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي
  • التحالف الوطني يواصل توزيع المسلتزمات المدرسية على الأطفال قبل العام الدراسي