تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة خبر القبض على الفنان سعد الصغير، في مطار القاهرة الدولي بتهمة ضبط مواد مخدرة بحوزته، إذ كشفت مصادر أن المخدرات المضبوطة معه عبارة عن نصف كيلو من زيت المارجوانا، وجاري التحقيق معه.

ولم يكن سعد الصغير هو الأول، فهناك العديد من الفنانين والمشاهير تم القبض عليهم من قبل بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات، وهذا ما ترصده "الوفد" في التقرير التالي.

مشاهير خلف القضبان بتهمة حيازة المخدرات

في نوفمبر 2022، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة أثناء عودتها من الخارج، وذلك بعد العثور معها على 12 كيس من مخدر الماريجوانا.

وفي 2014، تم القبض على الفنانة نهى العمروسي وبحوزتها مواد مخدرة، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه، وبعد 15 يومًا من التحقيق.

وفي 2013، تم إلقاء القبض على الفنانة دينا الشربيني أثناء شرائها مخدر الكوكايين في منطقة الزمالك، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه.

وفي 2013، تم القبض على الفنان أحمد عزمي وبحوزته كمية كبيرة من مخدرات الكوكايين والحشيش، وقضت المحكمة ببراءته لعدم استكمال الأدلة، وفي العام التالي 2014، تم القبض عليه أيضًا بكمين مرور وبحوزته شريط من الترامادول والحشيش والكوكايين، وتم إخلاء سبيله بكفالة 2000 جنيه، وقضت المحكمة ببراءته بعد بطلان إجراءات ضبطه.

وفي 2008، تم القبض على المطرب جورج وسوف بتهمة حيازة المخدرات، إذ وجد معه 30 جراما من مخدر الكوكايين أثناء وجوده في أحد الفنادق بالسويد قبل حفلة له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد الصغير الفنان سعد الصغير مطار القاهرة الدولى الفنانة منة شلبي القبض على تم القبض

إقرأ أيضاً:

بعد رحيل ناهد رشدي..مشاهير ينعون بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"

خيّم الحزن على الوسط الفني المصري بعد وفاة ناهد رشدي عن 68 عاماً، بعد مسيرة حافلة قدّمت خلالها الكثير من الأعمال الفنية المميزة.

ورحلت ناهد رشدي في يوم ميلادها،  في14 سبتمبر (أيلول)، بعد معاناة مع المرضه الذي رفضت الإفصاح عنه في لقاءاتها التلفزيونية، وكانت تكتفي فقط بوصفه بـ"المحنة"، قائلةً: "المحنة التي أصابتني لم تكن باختياري، بل هي قدر كتبه الله عليّ، وأنا دوماً مؤمنة بقضاء الله وقدره".


مسيرة حافلة

بعد تخرجها في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في 1982، شاركت ناهد رشدي في أكثر من 200 عمل فني، خاصة المسلسلات الرمضانية الناجحة مثل مسلسلات "أرابيسك"، و"هوانم غاردن سيتي"، و"الزيني بركات"، و "لن أعيش في جلباب أبي"في رمضان 1996.

نعي مؤثر 

وبعد وفاتها الإعلان أسرع عدد من المشاهير لنعيها، في مقدمتهم شريهان، التي نشرت صورتها عبر حسابها على إكس، وقالت: "لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وأضافت "في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله".

لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون في رحمة و رحاب الله يا ناهد ، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون .. في الفردوس الأعلى ان شاء الله. #ناهد_رشدي ???? pic.twitter.com/atT6873vNP

— Sherihan (@Sherihan) September 14, 2024

وقالت كندة علوش عبر إنستغرام: "البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة ناهد رشدي.. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك وذويك الصبر والسلوان.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

أما نجلاء بدر، فنشرت صورة الراحلة عبر إنستغرام، قالت: "كانت جميلة في كل حاجة، قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق.. رحلت الفنانة ناهد رشدي.. نسألكم الدعاء والفاتحة لها.. وداعاً حبيبتي".

      View this post on Instagram      

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وقال الممثل والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر فيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. والله خبر حزين.. الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة.. خبر وفاتها فاجأني".

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • إحالة سعد الصغير إلى «الجنايات» بتهمة تعاطي المخدرات
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • مخدرات بـ 20 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع الممنوعات بالمنوفية
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • بعد رحيل ناهد رشدي..مشاهير ينعون بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات