استشهد 7 مواطنين وأصيب العشرات، اليوم الثلاثاء، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمناطق متفرقة في قطاع غزة، وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

جوتيريش يشدد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري في غزة سقوط 3 شهداء في قصف الاحتلال شرق غزة

وأفاد مراسل" وفا"، نقلا عن مسعفين من الهلال الأحمر الفلسطيني، باستشهاد مواطنين، وإصابة آخرين نتيجة قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع المنصورة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، وجرى نقلهما إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأضاف أنه تم انتشال شهيد نتيجة إطلاق نار من مسيرة إسرائيلية على مواطنين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة ونقل إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

ونقل مسعفون من الهلال الأحمر 4 شهداء بينهم طفل وسيدتين إلى المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس، جراء استهداف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة البيوك في حي قيزان النجار جنوب المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,988 أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 94,825 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 7 مواطنين طيران الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي غزة الهلال الأحمر الفلسطيني المنصورة المواطنين

إقرأ أيضاً:

شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مخيمي النصيرات وجباليا في قطاع غزة

أفادت مصادر طبية، باستشهاد عدد من المواطنين، وإصابة آخرين، إثر عدة غارات إسرائيلية استهدفت مخيمي النصيرات، وجباليا، في قطاع غزة .

ففي مخيم النصيرات، استشهد 3 مواطنين إثر قصف الاحتلال منزل لعائلة عماد الدين في محيط دوار أبو صرار بالمخيم، كما أطلقت آليات الاحتلال النار صوب المناطق الشمالية من المخيم.

وفي مخيم جباليا، استشهد مواطن وأصيب عدد من المواطنين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة سويدان، ونقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,182 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,280 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • بينهم طفلة.. سقوط 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة
  • سقوط 3 شهداء جراء استهداف طيران الاحتلال في غزة
  • سقوط 6 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال وسط غزة
  • شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مخيمي النصيرات وجباليا في قطاع غزة
  • مقتل 25 شخصا على الأقل وإصابة العشرات.. جراء انفجار شاحنة وقود في هايتي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف المباني في غزة مرتين لقتل أي ناجٍ
  • عاجل. سقوط عدد من الإصابات جراء تصادم قطارين في مدينة الزقازيق المصرية بمحافظة الشرقية
  • خمسة شهداء فلسطينيين جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة
  • 5 شهداء وإصابات إثر قصف إسرائيلي لمدرسة في مدينة غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين