يستعد النجم علي الحجار، لإحياء حفل جماهيري يوم الجمعة المقبل 13 سبتمبر، بدار الأوبرا المصرية، تحت عنوان 100 عام من الغناء، بمشاركة أوبريت لتكريم الموسيقار بليغ حمدي، وضيوف الشرف هم الفنان محمد محيي والفنان وائل الفشني بقيادة المايسترو أحمد فرج.
 

وعلى صعيد آخر، طرحت الجهة المنظمة لحفل علي الحجار بدار الأوبرا المصرية، شروط دخول الحفل، حيث جاءت كالتالي:فتح الأبواب قبل ساعة من الحفل، يرجى عند الدخول إلى المسرح الكبير الالتزام بالزي الرسمي المناسب لدار الأوبرا المصرية، يمنع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات ويمنع التصوير.

 

ضرورة ارتداء البدلة الكاملة الجاكيت كرأفته، لا يجوز الجلوس إلا على المقعد الذي تم حجزه وتم استلام تذكرته

 

بينما جاءت أسعار تذاكر الحفل  كما يلي:
الفئة الأولي 760 جنيهًا، والفئة الثانية 1010 جنيهًا، والفئة الثالثة 1510 جنيهًا، والفئة الرابعة 1710جنيهات.

مشروع 100 سنة غنا


يذكر أن المشروع الفني 100 سنة غنا، يضم سلسلة من العروض التي ترصد تاريخ الموسيقى والغناء العربي وتطوره خلال القرنين التاسع عشر والعشرين مع تناول أهم الموسيقيين خلال تلك الفترة في شكل يجمع الغناء بالدراما والاستعراض ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية وتعريف الأجيال الجديدة بالتراث والتعبير عن التحولات الاجتماعية والسياسية التي مر بها المجتمع في مختلف الفترات الزمنية من خلال الموسيقى والغناء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على الحجار آخر أعمال علي الحجار الفجر الفني مشروع 100 سنة غنا

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تعلن ضوابط تحديد أسعار تذاكر المونوريل ومترو الإسكندرية

كشف الدكتور طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، الضوابط الخاصة بتحديد أسعار تذاكر المونوريل أو مترو الإسكندرية أو الخط الرابع للمترو، موضحاً أنه يتم تحديد سعر التذكرة بعد دراسة أسعار وسائل النقل البديلة وبناءً على أعداد المحطات والمناطق المختلفة وتكاليف التشغيل والصيانة.

مراعاة البعد الاجتماعي

وقال «جويلي» لـ«الوطن»، إن وزارة النقل والهيئة القومية للأنفاق، لديها أهمية كبيرة بتقديم مستوى خدمة متميزة للركاب كما يتم مراعاة البعد الاجتماعي، موضحًا أن الوزارة بناءً على توجيهات القيادة السياسية تهتم بعمل تخفيضات لبعض فئات المجتمع مثل الطلبة وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إلى تقدم معدلات تنفيذ كل من مترو الإسكندرية والخط الرابع، لتوفير وسيلة نقل ذكية خضراء صديقة للبيئة، تخدم العديد من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة، في إطار حرص الدولة على التوسع في وسائل النقل الأخضر.

تسهيل حركة المواطنين

أكد أن أعمال التنفيذ تتم بشركات وأيادٍ مصرية خالصة، ووفق المواصفات والمعايير العالمية، موضحاً أن الخط الرابع للمترو يخدم مناطق عديدة مثل جامعة الأزهر والهرم وفيصل، ويعتبر شريانا حيويا يربط بين شرق وغرب القاهرة، مما يساهم في تخفيف الازدحام المروري وتسهيل حركة المواطنين، كما يوفر وسيلة نقل آمنة وسريعة ومريحة للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر وشروط دخول حفل محمد العلايلي في الساقية
  • الأوبرا المصرية تحتفي بالموسيقار جمال سلامة
  • 25 سبتمبر.. موعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي
  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • 100سنه.. "غنا"
  • 85 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • «القومية للأنفاق» تعلن ضوابط تحديد أسعار تذاكر المونوريل ومترو الإسكندرية
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي.. تعرف على ضوابط تحديدها وموعد إعلانها