متابعة بتجــرد: أعلنت الصحافية التركية بيرسين ألتونش انضمام الممثلة التركية سينام أونسال إلى مسلسل “الهيبة” بنسخته التركيّة “شتاء عائلة ألبورا القاسي”، واضطلعت بدور الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الجزء الأوّل، وذلك بعد انفصال الممثلة التركية إسراء بيلجيتش عن العمل.

وقالت ألتونش في منشور عبر حسابها الرسمي في إنسغرام إنّ “الاتفاق تمّ مبدئياً مع سينام أونسال على البطولة النسائية، ووصل إلى مرحلة التوقيع على المشروع”.

وتابعت: “ذهبت أونسال إلى ماردين من أجل الأعمال التحضيرية للمسلسل، وستظهر أمام الجمهور هذا الموسم بدور “عليا ألبورا”، إذا لم يطرأ أيّ تغيير جديد”.

وأما دور البطولة الرجالية فسيؤديه الممثل التركي أوزان أكبابا، الذي صوّر أخيراً مسلسلاً من 10 حلقات، بعنوان “Çırak”، من تأليفه وإخراج أوزان أوزون أوغلو، بحسب تصريحات سابقة لألتونش.

وتدور قصة المسلسل، الذي سيعرض على “كنال د” التركية، حول شخصية “عليا”، التي عاشت في كندا لسنوات، وتأتي إلى مدينة ماردين التركية مع ابنها بعد وفاة زوجها “بوران ألبورا”، فتقع في فوضى عائلية أثناء محاولتها تنفيذ وصية زوجها، لتبدأ علاقة حبّ لاحقاً تجمعها بشقيقه “جيهان”، الذي سيؤدّي شخصيته أكبابا.

يشارك في إنتاج العمل لالي إرين وكرم تشاتاي، وكاتب سيناريو المسلسل هو غليزار إرماك، الذي له من الأعمال “على مرّ الزمان” و”عمر”. ويتولى الإخراج أحمد كاتكسيز الذي سبق له إخراج “العشق المشبوه” و”اللهيب” و”العائلة”.

View this post on Instagram

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)

View this post on Instagram

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)

main 2024-09-10Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاما

حالة من الحزن خيّمت على الوسط الفني في مصر بعد الإعلان عن وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي والشهيرة بشخصية “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، حيث رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 68 عاما بالتزامن مع يوم مولدها 14 سبتمبر/أيلول الحالي.
وأقيمت الجنازة الخاصة بالفنانة الراحلة اليوم السبت في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بالقاهرة، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الغفير بصلاح سالم.
وفقًا للمواقع المحلية المصرية، عانت ناهد رشدي من مرض السرطان لمدة تجاوزت 4 سنوات. وخلال تلك الفترة، كانت تتلقى العلاج، ولكن بعد اقترابها من التعافي، عاد المرض ليهاجمها مرة أخرى. وقد اختارت ناهد إخفاء تفاصيل مرضها عن زملائها في الوسط الفني، إذ كانت تأمل العودة بمشروع فني جديد قبل وفاتها فجر اليوم.
وقبل رحيلها، تحدثت الفنانة المصرية عن مرضها في أحد اللقاءات التلفزيونية، وقالت إن التجربة غيرتها وجعلتها تعيد تقييم من حولها، حتى إن بعض المقربين لها أظهروا مشاعر الشماتة في مرضها وتمنوا لها الأسوأ، وتحدثت عن زوجها الذي تفرغ لرعايتها لمدة عامين في محنتها.

مقالات مشابهة

  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • 4 خيارات صحية بديلة السكر الضار لإشباع شهيتك للحلويات
  • خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
  • باحث: زعيم المعارضة الإسرائيلية يحاول تشكيل حكومة بديلة غير واقعية
  • ناهد الحلبي: والدتي كانت الزوجة الـ12 لأبي الذي كان يكبرها بنصف قرن
  • وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاما
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد