مشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب بوتسوانا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الفراعنة رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ليتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا.

ويغيب عن تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب بوتسوانا الثلاثي مصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وأحمد حجازي بعد استبعاده من قائمة منتخبنا بقرار من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر اليوم

وفي مباراة اليوم بين منتخب مصر أمام منتخب بوتسوانا، يسعى الفراعنة إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والعودة من بوتسوانا بالثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة، ومواصلة النتائج الجيدة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

بث مباشر مباراة مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أفريقيا 2025، حيث ينطبق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوتسوانا موعد مباراة مصر موعد مباراة مصر القادمة مباراة مصر القادمة ملخص مباراة مصر مباراة مصر مباشر مصر وبوتسوانا مباراة مصر وبوتسوانا موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات امم افريقيا مباراة مصر أمام بوتسوانا کأس الأمم الأفریقیة منتخب مصر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة العين والسد اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا بث مباشر

وستكون مواجهة العين إحدى المباريات الأربع التي سيخوضها السد القطري خارج أرضه، إلى جانب مواجهات النصر السعودي وباختاكور الأوزبكي والوصل الإماراتي، في حين سيستقبل بطل الدوري القطري على أرضه فرق بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والأهلي والهلال السعوديين.

وحسب نظام البطولة، فقد تم توزيع الأندية الـ24 المشاركة إلى منافستين دوريين منفصلين، يضم كل دوري 12 فريقا موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، على أن يخوض كل فريق في كل دوري ثماني مباريات مع ثمانية منافسين مختلفين في منطقته، بواقع أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر الجاري حتى 19 فبراير 2025.

وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة الموالية الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، لتبلغ الفرق الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.

بث مباشر مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد السد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول