قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لعامل وشقيقه ونجل الأول لشروعهم في قتل شخص بسلاح ناري "فرد خرطوش"، وذلك إثر وجود خلاف سابق بينه وبينهم، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز علي محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، ووكيل النائب العام أحمد سعيد عيسى وأمانة سر هاني خطاب.

وأحالت النيابة العامة المتهمين " كامل ع ك ع" 27 سنة، عامل، مقيم ش مطر بيجام أول شبرا الخيمة، و"عثمان ك ع" 62 سنة عامل ومقيم ش مطر بيجام، أول شبرا الخيمة، و"ناصر ك ع" مقيم ش مطر بيجام أول شبرا الخيمة، في القضية رقم 15791 لسنة 2023 جنايات أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4290 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، لأنهم في يوم 2023/8/4 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شرعوا في قتل المجني عليه محمد محمود عبد الحليم عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله إثر خلافات سابقة فيما بينهما وأعدوا سلاح ناري غير مششخن - فرد خرطوش.

وأشار أمر الإحالة، أنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن فرد خرطوش).

وإستطرد أمر الإحالة أنهم حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستعمل في السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم في حيازتها أو إحرازها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات أول شبرا الخيمة جنايات شبرا الخيمة قسم أول شبرا الخيمة أول شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة

لقي شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مقتله على يد 4 أشخاص، بسبب خلافات شخصية بينهم في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقًا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها..

مقالات مشابهة

  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة