قال الدكتور محمد عبد العظيم مديرمركز 30 يونيو في الإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية، إن المركز يعتبر من أكبر المراكز في مصر لتقديم خدمات الغسيل الكلوي وخدماتها.

خدمة أهالي الإسماعيلية

وأضاف عبد العظيم في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن المركز يقدم 5 آلاف خدمة طبية في المركز، شهرياً وهو يعتبر رقما ضخا لخدمة أهالي محافظة الإسماعيلية.

89 جهاز غسيل كلوي

وأوضح عبد العظيم أن مركز 30 يونيو هو أول مركز يقدم خدمات زراعة الكلى في منطقة القناة وسيناء، ويضم 89 جهاز غسيل كلوي ويقدم خدماته لـ495 مريض غسيل كلوي منتظم في الإسماعيلية.

وأشار عبد العظيم إلي ان المركز يضم مايزيد عن 1000 خدمة طوارئ في المركز، شهرياً لأهالي محافظة الإسماعيلية وهو ما تسبب في رفع العبء عن المواطنين من مرضى الكلى.

وقال الدكتور محمد عبد العظيم إن المركز نجح  في إجراء جراحات عديدة لمرضى الغسيل الكلوي لأول مرة في نطاق منطقة القناة وسيناء، أبرزها زراعة الكلى لمرضى في عمر الشباب، مشيراً إلى أن المستشفى يضم نخبة متميزة من أمهر الأطباء في العديد من التخصصات، لتلبية احتياجات مرضى الكُلى، من منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأشار إلى أن جراحات زراعة الكلى  تصل تكلفتها إلى 300 ألف جنيه، ويتم إجراؤها في المستشفى بـ300 جنيه فقط، وهو أحد مزايا تطوير المنظومة الصحية في الإسماعيلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد العظیم

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية نادي سينما الإسماعيلية ، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.
يعرض كلاً من فيلم صائد الدبابات للمخرج خيري بشارة ، وفيلم نهاية خط بارليف إخراج عبد القادر التلمساني،وهي افلام قام مهرجان الإسماعيلية بترميمها ويأتي عرض هذة الافلام ضمن الفعاليات التي ينظمها المركز القومي للسينما للإحتفال بذكري ٣٠ يونيو. 
 

عقب عرض الأفلام تقام ندوه لمناقشتها مع الجمهور ويديرها كل من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي والناقد
يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمة المركز القومي للسينما تحت  إشراف فني إسلام احمد علي وشاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.
الدعوه عامه للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي

مقالات مشابهة

  • صحة كفر الشيخ: تقديم 15 ألف و342 جلسة غسيل كلوي خلال شهر يونيو
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • استشاري: تكلفة عملية زراعة الكلى تصل إلى 750 ألف ريال
  • “التخصصي” يجري أكثر من 5000 عملية زراعة كلى ناجحة
  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • وظائف أمن براتب يتخطى 6 آلاف جنيه.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • الاستقرار: وصول أدوية عامة وتخصصية لمرضى الأورام ومستلزمات غسيل الكلى