بتجرد:
2024-09-17@08:53:07 GMT

رسائل دعم متبادَلة بين حنان ترك وصلاح عبدالله

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

رسائل دعم متبادَلة بين حنان ترك وصلاح عبدالله

متابعة بتجــرد: تبادلت الفنانة المعتزلة حنان ترك والفنان الكبير صلاح عبدالله رسائل الدعم بينهما بعد تعليق الأخير على منشور لحنان عبر حسابها الخاص في منصة “X” قالت فيه: “هرتب أولوياتي لتحقيق التوازن في حياتي… مين يقول وأنا كمان؟”.

وجاء الرد سريعاً من صلاح عبد الله على صورة أبيات شعر قال فيها: “نفسي أقول بس خايف مكنش قد القول… ياما قلت كتير زمان والفشل كان مهول”.

لتردّ عليه حنان ترك معبّرةً عن محبّتها وامتنانها له، وكاشفةً أنه أضاف إليها الكثير في مشوارها الفني، وتعلّمت منه الكثير والكثير في حياتها، فكان بمثابة أبيها، وهي ممتنة له على مساعدته لها ولكل جيلها، حيث قالت: “فشل إيه بس يا عم صلاح يا حبيب الملايين… دا إحنا اتعلمنا التفاؤل منك وشفنا النجاح معاك يا دياسطي”.

وكانت حنان ترك قد عادت الى الأضواء بعد تصريحات المخرجة هالة خليل عن نيتها تقديم الجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات” الذي قدّمته حنان بمشاركة هند صبري ومنة شلبي، حيث قالت هالة في تصريح سابق لـ”لها” عن موقف حنان ترك من العودة إلى التمثيل، من خلال الجزء الثاني من هذا الفيلم: “حنان ترك لم تمانع في المشاركة بالجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات”، بالعكس تحمّست للفكرة ولكنها تنتظر الانتهاء من كتابة السيناريو حتى تستطيع أن تبدي موافقتها النهائية”.

وأضافت: “السيناريو هو الفيصل في قرار حنان ترك بالعودة الى التمثيل، وأنا أواصل حالياً كتابة السيناريو وقد انتهيت من كتابة نصفه، ولن أمانع في ظهور حنان ترك في الفيلم بشخصية معينة تتناسب مع حجابها، كما أن أحداث الفيلم تدور في زمن مختلف تماماً عن أحداث الجزء الأول”.

2024-09-10Elie Abou Najemمقالات مشابهة بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”

24 دقيقة مضت

أشرف زكي يهدد المنتجين بعدم التعامل مع البلوغرز.. قرار حاسم من النقابة

27 دقيقة مضت

“أعيش فترة حداد”.. سيلينا غوميز تعلن عدم قدرتها على الإنجاب

32 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حنان ترک

إقرأ أيضاً:

النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»

معتصم عبد الله (أبوظبي)‬‬‬‬
توج النصر بطلاً لـ «كأس الاتحاد» لكرة الطاولة، كأول ألقاب الموسم الجديد 2024-2025، بتفوقه على الشارقة 3-2، في النهائي، الذي جمع الفريقين على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بالممزر، في سيناريو مكرر للموسم الثالث على التوالي.
واحتفظ «العميد» بلقب بطل كأس الاتحاد للموسم الثالث على التوالي أمام ذات المنافس «الملك»، بعد مواجهة مثيرة ظفر فيها «الأزرق» بالأفضلية في مواجهتي فئتي «الناشئين والرجال»، فيما تفوق «الملك» في فئتي «الشباب والأشبال»، قبل أن يحسم النصر اللقب بفضل الفوز في مواجهة فئة «الزوجي» الحاسمة.
وكان «الأزرق» توج باللقب خلال موسمي 2022-2023، و2023-2024، على حساب «الملك» 3-1، و3-2 على التوالي قبل أن يضيف الثالث في انطلاق الموسم الحالي 2024-2024، والذي شهد مشاركة 5 أندية في البطولة شملت إلى جانب النصر والشارقة، شباب الأهلي، الوصل، وأكاديمية RSA، 
وشهد مراسم تتويج «العميد» بكأس الاتحاد والميداليات الذهبية، حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة، وعبدالرحمن المنهالي المدير المالي، فيما نال لاعبو الشارقة الميداليات الفضية.
وكرم اتحاد الطاولة على هامش نهائي «كأس الاتحاد»، نجوم الموسم الماضي 2023-2024، بعدما حصد جاسم لنجاوي «الوصل، جائز أفضل لاعب لفئة الرجال، وتوج ثنائي الشارقة أحمد ومحمد سعيد المسيبي بجائزتي أفضل لاعب لفئة الشباب والأشبال، فيما نال علي الحواي «النصر»، جائزة أفضل لاعب لفئة الناشئين، وفاز المدرب الصيني للعميد شان كي بجائزة أفضل مدرب، وظفر «الأزرق» بدرع التفوق العام.
وتتواصل منافسات موسم الطاولة، بانطلاق منافسات دوري الأشبال في 28 سبتمبر الجاري، والشباب الناشئين يومي 3 و5 أكتوبر المقبل، فيما تنطلق منافسات دوري الرجال في 25 أكتوبر، وبطولات الفردي والزوجي في 10 يناير، فيما يسدل الستار على الموسم بمنافسات «البطولة الأغلى» في 13 مايو 2025.

أخبار ذات صلة «خيرية الشارقة»: 56.4 مليون درهم لـ28071 مكفولاً حول العالم «الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • الأردن.. الملك عبدالله الثاني يكلف جعفر حسّان بتشكيل حكومة جديدة تشتبك مع قضايا المواطنين
  • الحكومة الأردنية بقيادة الخصاونة تقدم استقالتها للملك عبدالله الثاني
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها للملك عبدالله الثاني
  • الأردن.. رئيس الوزراء الأطول بقاء بالسلطة بعهد الملك عبدالله الثاني يقدم استقالته
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية