بوابة الوفد:
2024-09-17@08:41:37 GMT

لوحة في معرض "وصلون" بقاعه زياد بكير في الأوبرا

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

تقيم دار الأوبرا المصرية معرضا بعنوان "وصلون"  لمجموعة من الفنانين التشكيليين تحت إشراف الفنان اليمنى ردفان المحمدي في السادسة مساء الثلاثاء ١٠ سبتمبر ويستمر حتى الخميس ١٢ سبتمبر بقاعه زياد بكير للفنون التشكيلية .

 


ويضم المعرض ٦٠ لوحة فنية بخامات مختلفة ومنها أكريليك ، زيت وأحبار بمشاركه ١٧ فنان من ١٦ دوله عربية وأجنبية منها " الهند ،لبنان،المملكة العربية السعودية، سويسرا،تونس ،إيطاليا، المغرب، الكويت،العراق،الأردن،اليمن،مصر،الولايات المتحدة الأمريكية،سلطنة عمان،فلسطين،سوريا" 

 

 

ويحل الفنان المصري طاهر عبد العظيم ضيف شرف للمعرض.


يذكر أن وصلون تعد إختصاراً لكلمه وصل ولون ومن المعروف أن الفن  لغه تواصل عالمية وجاء ملتقى وصلون ليمثل تواصلا فكريا وحواريا ولونيا بشكل مباشر ،مفتوح ومكثف بين الفنانين من مختلف الدول وهم أصحاب تجارب احترافيه وشبابية لافته ورائدة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوبرا دار الأوبرا المصرية

إقرأ أيضاً:

بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نفذ أكثر من ثلاثة آلاف متطوع ومتطوعة تصميم مبادرة لوحة وطن في نسختها الرابعة على التوالي.
وتجسدت اللوحة هذا العام بشعار المملكة، وهو السيفين والنخلة، بالواجهة البحرية بالخبر، بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة الـ 94، الذي يصادف 23 سبتمبر الجاري.
أخبار متعلقة محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024مالشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تصميم مبادرة لوحة وطن بالخبر - اليوم تصميم مبادرة لوحة وطنوثمّن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية محمد السماري، رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أمير الشرقية للمبادرة.
وأكد أن اليوم الوطني يوم عزيز على الجميع لنستذكر فيه الذكرى الخالدة للوطن، وتوحيد الملك المؤسس -طيب الله ثراه- البلاد المترامية الأطراف ليكمل مسيرة الخير والنماء أبناءه الملوك البررة من بعده، وصولا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- ولنستلهم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الخطط الطموحة وتحقيق المستحيل بالتطور الكبير الذي شهدته المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الاحتفاء باليوم الوطني السعودي 94وأضاف أن المبادرة ضمت مشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة والمتطوعين، و١٢ جالية و٢٠ جهة حكومية في المنطقة الشرقية، ممن شاركونا بهجة "لوحة وطن" في هذه النسخة.
وأكد أن العمل نُفذ بكل إتقان وجودة، وهو امتداد للوحات السابقة، فيما قدم "السماري" شكره لجميع الجهات المشاركة والمتطوعين والجاليات، وكل من ساهم وشارك في إنجاز العمل الوطني الذي يعكس حب وولاء وانتماء كل من يعيش على تراب هذه الأرض.

مقالات مشابهة

  • لوحة مسرحية
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • بعد تكريمها في نقابة الفنانين السوريين.. شكران مرتجى تردّ على الساخرين
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • 100سنه.. "غنا"
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • الليلة.. إحياء ذكرى سيد حجاب في الأوبرا
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك