هاجمت الإعلامية مروة صبري، الفنانة مها أحمد، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة خلال الأيام الماضية، وهجومها على متابعيها عبر موقع «تيك توك».

مروة صبري تهاجم مها أحمد

وقالت مروة صبري، خلال برنامجها «قعدة ستات»: «مها أحمد هاجمت متابعين لها عبر تطبيق تيك توك، تساءلوا عن سبب ظهورها في لايفات، وابتعادها عن التمثيل وموقف زوجها الفنان مجدي كامل، الغريب والصادم إن مها أحمد ردت على المتابعين الذين كانوا جزءًا من شهرتها».

وتابعت صبري: «افصلوا النت عن مها أحمد يا جماعة لإنها مبقتش خطر على نفسها دي بقت خطر على الجمهور كمان».

تصريحات مها أحمد

ووفي وقت سابق، قالت مها أحمد، خلال فيديو، عبر موقع «تيك توك»: «أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ.. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة».

وتابعت مها أحمد، قائلة: «لكن أنا هانم.. ولما كنت بتكلم اني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناء على تاريخ الفن اللي أنتم جاهلين بيه، لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة، وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم.. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك».

وأضافت مها أحمد: «أنتوا بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي لا يا حبيبتي دكتور مجدي بيصرف عليا من زمان أوي الدكتور مجدي مكفي وموفي الدكتور مجدي بيجيب الفلوس كده ويحطها قدام مراته ويقولها اتصرفي، أعملي اللي إنت عايزاه وهاتي اللي نفسك فيه لأن الدكتور مجدي واخد مراته ممثلة بتشتغل فهو عارف أوي إن لازم اشتغل مسألتهوش ليه أيام ما هو كان بيمثل وأنا بمثل بتخلي مراتك ليه تشتغل ما تقعدها ستتها في البيت ولا حلو السؤال دلوقتي عشان التنمر زاد، ما تسألوا الدكتور مراته بتشتغل دكتورة ليه ما تسألوا الصحفي مراته بتشتغل صحفية ليه وبتنزل وبتبقى مراسلة وتروح وبتيجي وبتشتغل على تيك توك».

اقرأ أيضاًبسبب «تيك توك».. مها أحمد مطلوبة على «جوجل» | تفاصيل

مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟» | فيديو

فاروق فلوكس يكشف سر أزمته مع مها أحمد.. وكواليس دوره في الراقصة والسياسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مروة صبري برنامج قعدة ستات مها احمد الاعلامية مروة صبري الفنانة مها أحمد تصريحات مها أحمد الدکتور مجدی مروة صبری مها أحمد تیک توک

إقرأ أيضاً:

عبير صبري لـ الوفد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية

أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بتكريم أفضل ممثله في دراما 2024 عن دورها في مسلسل "حدوته منسية" في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 15 الذي أقيم ليله أمس بحضور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن والإعلام في مصر والوطن العربي.

وقالت إنها حضرت لتجسيد شخصية "دهب" في مسلسل حدوته منسية بشكل مختلف وكان هناك توافق كبير بينها وبين النجمة سوسن بدر وهذا ما أضاف لمسة مميزة لهذا العمل.

وأوضحت اختيارها لإطلالتها الزرقاء الساحرة أن الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي الذي أبدع في تصميم الفستان بصيحة الأوف شولدر بالأكمام واختار قماش الحرير مع الكريب ليعكس قوامها الرشيق بشكل جذاب.

أما من الناحية الجمالية فضل مصفف الشعر كريم أبو السعود ترك خصلات شعرها الأسود وراء ظهرها بشكل ناعم واختار خبير التجميل كريم حنفي الألوان الترابية لتتناغم مع بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

وحضر الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من "حق عرب" (تفاصيل) طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن

عبير صبري

عبير صبري من مواليد 14 مارس 1971، ممثلة ومقدمة برامج مصرية

 

عن حياتها

درست الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها أقتنعت ى حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج «علي عبد الخالق» عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم «الناجون من النار» من إخراج «علي عبد الخالق» مع «عمرو عبد الجليل» و «طارق لطفي» سنة 1994، 

الإعتزال والعودة

عام 2002 أعلنت اعتزالها المؤقت وارتدائها الحجاب بسبب زواجها الأول، واتجهت وقتها لتقديم البرامج حيث وقعت عقداً مع قناة «اقرأ» الفضائية لتقديم برنامج ديني في رمضان، وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات ولكنها عادت بعدها عن قرراها بعد انفصالها عن زوجها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005  تزوجت من المحامي الفلسطيني «أيمن البياع»، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي.

 

مقالات مشابهة

  • قبّل السيسي رأسه في حفل المولد النبوي.. من هو الدكتور أحمد عمر هاشم؟
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • عبير صبري لـ الوفد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب